تحميل لعبة Hidden Objects - Christmas Spirit 2 Free To Play  APK
verified_user

تحميل لعبة Hidden Objects - Christmas Spirit 2 Free To Play APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Hidden Objects Christmas Spirit 2 Free To Play تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2021-05-07، هذه اللعبة من تطوير DominiGames ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

إصدار جديد مجاني للعب من The Christmas Spirit: Mother Goose&39;s Untold Tales الذي يبحث عنه العديد من اللاعبين ويجدون ألعاب الأشياء المخفية مجانًا وستحب ألعاب العثور على الأشياء في عيد الميلاد! لا يحتوي هذا الإصدار على اختلافات في المؤامرة مع مغامرة ألعاب البحث عن الكائن الأصلي ، وميزته الرئيسية هي أنه يمكنك لعب ألعاب الغموض والأجسام المخفية بالكامل مجانًا!

تواجه لعبة Fairytale Kingdom التي تم إنشاؤها بواسطة ألعاب كائنات خفية مجانًا من Mother Goose مشكلة كبيرة في هذا الكائن الذي يعثر على تتمة ألعاب The Christmas Spirit. ألغى كينج كول عيد الميلاد ورفع الضرائب ، وترك السكان دون أي فرصة للاحتفال وشراء الهدايا. علاوة على ذلك في البحث والعثور على ألعاب مجانية ، اختفت Mother Goose! يدعوك هامبتي دامبتي إلى مهمة تحبس الأنفاس لحل العديد من الألغاز الصعبة ولعب ألعاب مختلفة لعيد الميلاد ، والسفر عبر مملكة الحكاية الخيالية ، حيث ستلتقي بالعديد من الشخصيات من أغاني مازر جوز - الرجل الملتوي ، وديدل كات ، وجاك وجيل الذين سيساعدك على إكمال البحث والعثور على الألعاب التي تحتاجها. اجعل الملك كول المرح لطيفًا مرة أخرى وحفظ عيد الميلاد في مغامرة ألعاب البحث الاحتفالية هذه! علاوة على ذلك ، امنع بيكر تومي الجائع من أكل كل لوازم الكريسماس في فصل المكافآت!

ما الذي ينتظرك في هذه اللعبة الرائعة الجديدة حيث تحتاج إلى العثور على الأشياء المخفية؟

· السفر من خلال المملكة العادلة المليئة بالسحر!
يأخذك هامبتي-دمبتي في رحلة تخطف الأنفاس مليئة بألعاب الأشياء المخفية الجديدة حول عالم القصص الخيالية التي تم إنشاؤها من أغاني مازر جوز! استكشف عالم الخيال الفريد وساعد السكان المحليين على العودة لعيد الميلاد!

· حل الألغاز الاحتفالية!
أثناء سفرك عبر Fairytale Land المليئة بالسحر ، شارك بنشاط في ألعاب الكائنات المخفية السهلة حول العالم وحل ألعاب الأعياد والمرح! هل ستتمكن من تجاوز كل الصعوبات ومساعدة السكان على الفوز؟.

تحميل APK النسخة v1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Hidden Objects - Christmas Spirit 2 Free To Play APK v1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 21 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,230 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقخوف

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left