تحميل لعبة Hidden Objects - Spirit Legends 1 Free To Play  APK
verified_user

تحميل لعبة Hidden Objects - Spirit Legends 1 Free To Play APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Hidden Objects Spirit Legends 1 Free To Play تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.8 المحدثة بتاريخ 2021-01-05، هذه اللعبة من تطوير DominiGames ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

إصدار جديد رائع مجاني للعب من ألعاب الكائنات المخفية Spirit Legends: The Forest Wraith التي سيحبها العديد من اللاعبين! لا تحتوي ألعاب العثور على الأشياء هذه على اختلافات في المؤامرة مع ألعاب الكائنات المخفية الأصلية ، وميزتها الرئيسية هي أنه يمكنك لعب ألعاب لغز الأشياء المخفية بالكامل مجانًا!

عندما يصاب والدك وهو يصطاد وحوش الغابة في بلدتك ، تندفع لنجدته! ومع ذلك ، عند وصولك ، ستدرك بسرعة أن هناك شيئًا أكبر بكثير من عدد قليل من المخلوقات المارقة في اللعب. استيقظت روح الطبيعة الشريرة فلورينا ، وهي الآن تتوق إلى الانتقام! ستقرر مصير البلد! مصير عائلتك والسكان المحليين وحتى الكوكب بأكمله بين يديك! عليك أن تبحث وتجد طريقة لإنقاذ الجميع. سافر في جميع أنحاء البلاد ، العب ألعاب الأشياء الخفية السهلة الضرورية ، وحل الألغاز الصعبة ، وابحث عن الأشياء المخفية المطلوبة وقم بزيارة البلدات والقرى والمستوطنات الصغيرة ، حيث ستلتقي بالناس ، حريصًا على الاتحاد ومساعدتك على هزيمة الروح الشريرة من خلال التحدي ألعاب وجوه خفية مجانية!

· لقد استيقظت روح النار القديمة أملان ، ويجب أن تنقذ أنت وأختك مياه العالم من انتقامه الناري!
جميع الموارد المائية في خطر الآن بعد أن أرادت روح النار القديمة أملان تحويل الأرض إلى مكان جاف وبلا حياة !! هل ستكون قادرًا على العثور على الأشياء الخفية اللازمة لمنعه ومنع وقوع كارثة؟

· افتح المحتوى الإضافي عندما تكمل مجموعات البذور السحرية ، والفراشات ، والصبغة ، وأضف الإنجازات ، وأعد الألعاب والألعاب المصغرة!
اجمع مجموعات من التماثيل الجميلة ، واجمع البذور السحرية والفراشات من خلال لعب أفضل ألعاب العثور على الأشياء في Spirit Legends: Forest Wraith!

قم بتنزيل مقاطع الفيديو الأصلية والعمل الفني والمسارات الصوتية!
يمنحك إصدار Collector’s Edition هذا فرصة لإعادة تشغيل الألغاز والألعاب المفضلة لديك وتنزيل الخلفيات والفنون المفاهيمية والاستمتاع بالعديد.

تحميل APK النسخة v1.0.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Hidden Objects - Spirit Legends 1 Free To Play APK v1.0.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 16 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,256 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Hidden Objects - Spirit Legends 1 Free To Play 2228527 vv1.0.8 لعبة Hidden Objects - Spirit Legends 1 Free To Play 2228528 vv1.0.8 لعبة Hidden Objects - Spirit Legends 1 Free To Play 2228529 vv1.0.8 لعبة Hidden Objects - Spirit Legends 1 Free To Play 2228530 vv1.0.8 لعبة Hidden Objects - Spirit Legends 1 Free To Play 2228531 vv1.0.8

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left