تحميل لعبة Baby Walker - Life Simulation Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Baby Walker - Life Simulation Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Baby Walker Life Simulation Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v9.1 المحدثة بتاريخ 2021-01-07، هذه اللعبة من تطوير Dragon Play Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لعبة محاكاة الطفل الأكثر إثارة ومضحكة مع الأطفال المشاغبين والسعداء هنا الآن! كن طفلا. العب مع جهاز محاكاة الطفل. كسر الأشياء. يفسد الطعام. طفل الحفاضات ذات التعبيرات اللطيفة جاهز للقيام بكل الأشياء في غياب والدته. أطفال سعداء يتجولون في جميع أنحاء المنزل ويلعبون بلعبة توماجوتشي الخاصة بهم. طفل رضيع بأرجل متذبذبة يمشي بطريقة لطيفة مرتديًا حفاضات الأطفال ويسليك بالأشياء المشاغبين ويضحك الطفل. يمكنك اختيار أطفال سعداء مختلفين من اختيارك لمحاكاتهم في لعبة محاكاة الحياة هذه. هناك إكسسوارات أطفال فريدة في المتجر. يمكنك اختيار فتح أي إكسسوارات للأطفال وتعيينها لطفلك المفضل.

أنت جاهز تمامًا لكويدار طفلي. امنحه استحمام طفل جيد. غطاء ساقيه المتذبذبتين بعناية. قم بتغيير حفاضات الطفل وانتقل إلى حفاضات الأطفال المفضلة لديك. ترفيه طفلي بمقاطع فيديو لطيفة للأطفال و tomogachi. أنا وأمي نترك رئيس الطفل لفترة من الوقت ويحدث الدمار على طول الطريق في المنزل. تقوم إيلا بتغيير حفاضات الطفل وتساعده في الاستحمام كما تعيده إلى حاملة الأطفال. واحدة من ألعاب محاكاة حياة الطفل حيث يمكنك اللعب مع طفل يضحك وكيدارهم أيضًا. هناك حاجة إلى Care com لتنشيط ودعم الطفل. سيدة حامل تعتني بصبيها الصغير vivir و cuidar. كانت تدلل طفلها الباكي أثناء الاستحمام وتغير ملابس الطفل. امنح الطفل الصغير حمامًا مناسبًا وقم بتغطيته بعناية. تغيير حفاضات الطفل والرضع مع إخفاء الجسم المتذبذب إلى الباب مع تاماغوتشي وألعاب الرضع. قم بتنظيف زجاجات الأطفال وغطائها. طفل يبكي جائع ، لذا أنا وأمي نعطي رئيسه ألعاب أطفال رضع ورئيسه طعامًا مناسبًا للأطفال لمنعه من البكاء. إيلا هي نانا الطفل لرعاية كوم ودعم الطفل. امنح دكتور بيبي مشاية أطفال للتحرك في جميع أنحاء المنزل وتغيير ملابس أطفالهم أيضًا. طفل أرجوحة في المنزل للترفيه عن رئيسه الطفل. ضعي حفاضات الطفل في حاملة الطفل مع مشاية الأطفال المقطعة ،.

تحميل APK النسخة 9.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Baby Walker - Life Simulation Game APK 9.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 07 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Baby Walker - Life Simulation Game 2252922 v9.1 لعبة Baby Walker - Life Simulation Game 2252923 v9.1 لعبة Baby Walker - Life Simulation Game 2252924 v9.1 لعبة Baby Walker - Life Simulation Game 2252925 v9.1 لعبة Baby Walker - Life Simulation Game 2252926 v9.1

eventالجديد في هذا الإصدار 9.1 :

Game Play Improved.
More Levels Added.
Minor Bugs Fixed.