تحميل لعبة الحدود دورية مطار أمن مدينة مدير ألعاب  APK
sync_alt

تحميل لعبة الحدود دورية مطار أمن مدينة مدير ألعاب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الحدود دورية مطار أمن مدينة مدير ألعاب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-09 بحجم 44M، هذه اللعبة من تطوير DevOps Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

الحدود دورية مطار أمن مدينة مدير ألعاب
تحميل هذاالحدود دورية مطار أمن مدينة مدير ألعاب
نشرح حياة ضابط أمن المطار الذي يعمل في المطار ويتمتع بحياة شرطة الأمن ووقف تهريب الأشياء غير المشروعة التي يتم نقلها من دولة إلى دولة أخرى في ألعاب المطار. تشرح شرطة أمن المطار هذه الحياة الصعبة لضابط شرطة المطار وتفحص جميع الحقائب للبحث عن البضائع غير المشروعة في دورية الحدود الأمنية بالمطار. تحقق من جميع البضائع غير المشروعة مثل المخدرات أو الذهب أو النقود السوداء أو أشياء أخرى غير قانونية في لعبة المطار هذه.

جرب الحياة الحقيقية لأمن المطار بصفتك ضابط دورية على الحدود للقبض على المجرمين أثناء فحص العناصر غير القانونية بالكامل في لعبة المطار. عندما يدخل الراكب إلى المطار وتقوم شرطة الأمن tsa بفحص حقيبة الأمتعة والشخص من الماسح الضوئي للجسم بالمطار والقبض على المجرمين في محاكاة دورية أمن المطار. يقول ضابط الأمن أن الراكب بطريقة جيدة يرضي جميع عناصر الأشخاص المشتبه بهم في لعبة محاكاة قطب المطار هذه.
القبض على المجرمين من المطار الذين يقومون بتهريب العناصر والأسلحة غير المشروعة من دولة إلى دولة أخرى في لعبة محاكاة أمن المطارات. كن مدير أمن المطار الجيد وافحص جميع أمتعة الراكب للقبض على المجرمين المطلوبين الهاربين من السجن في لعبة أمن الدوريات الحدودية هذه. جهاز محاكاة أمان المطار المذهل ممتع في المدينة الضخمة بالمطار هذه المرة لإظهار مهاراتك في البحث ووقف تهريب المخدرات أو غيرها من السلع غير القانونية في جهاز محاكاة الشرطة هذا واطلب من الأشخاص المشتبه بهم ، يرجى إظهار هويتك في محاكاة الشرطة 2021

العمل مع ضابط الأمن واتخاذ تحدي ضابط أمن المطار للقبض على المهرب الذي يهرب الأسلحة غير المشروعة. تجار المخدرات الذين يصدرون أشياء غير قانونية ، لذلك قم بمسح واعتقال الجناة في لعبة محاكاة الشرطة. ضابط شرطة الأمن يقوم بواجبك بأمانة كضابط أمن دورية.

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الحدود دورية مطار أمن مدينة مدير ألعاب APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 09 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
52 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة الحدود دورية مطار أمن مدينة مدير ألعاب 2267691 v1.0.0 لعبة الحدود دورية مطار أمن مدينة مدير ألعاب 2267692 v1.0.0 لعبة الحدود دورية مطار أمن مدينة مدير ألعاب 2267693 v1.0.0 لعبة الحدود دورية مطار أمن مدينة مدير ألعاب 2267694 v1.0.0 لعبة الحدود دورية مطار أمن مدينة مدير ألعاب 2267695 v1.0.0