تحميل لعبة 三國蜀漢霸業 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة 三國蜀漢霸業 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0.3 المحدثة بتاريخ 2020-12-15، هذه اللعبة من تطوير YIGUANG GAMES ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

The Heroes of the Three Kingdoms هي لعبة SLG إستراتيجية كلاسيكية قائمة بذاتها بأسلوب حنيني. تستخدم اللعبة خلفية الممالك الثلاث كموضوع لمخطط اللعبة. تحتوي على حبكات قصصية متنوعة تستند إلى عمليات شطرنج الحرب التقليدية ، من خلال الحركات والتشكيلات الأساسية. انتظر الوسائل الاستراتيجية لتحقيق النصر في المعركة. يقوم اللاعبون ببناء قواتهم الخاصة أثناء تجربة المؤامرة ، ويختبرون تمامًا متعة السيطرة على الصناعة في الأوقات العصيبة.

مقدمة الميزات
تستخدم صورة الشخصية في ساحة المعركة نمط عنصر رسومي ، وسيثير نمط الرجعية الفريد ذكريات اللاعبين. خريطة ساحة المعركة مرسومة باليد بالكامل ، وهناك مظاهر مختلفة لساحات المعركة في مستويات مختلفة.المراعي والجبال والمدن والثلج ملونة. هناك قصص رئيسية وقصص جانبية ومستويات مختلفة من الصعوبة ، جنبًا إلى جنب مع النظام الأسبوعي ، مما يزيد بشكل كبير من متعة اللعبة.

مقدمة اللعبة
بالإضافة إلى احتوائه على أكثر من مائة ساحة معركة وأكثر من مائة جنرال ، فقد تم تجهيز هذا العمل أيضًا بأكثر من أنظمة معدات ومحتوى متنوع من تربية الجنرالات ، وأثناء المعركة ، تمت إضافة الحصار والطقس والتعاويذ والعزاب وما إلى ذلك. يسلط هذا النوع من الأحداث الضوء على طريقة اللعب الإستراتيجية لألعاب شطرنج الحرب.

لعب عشوائي
وفقًا للاختيارات المختلفة للاعب أو في الحبكة أو في المعركة ، يختلف المستوى الذي تم إدخاله في المرحلة اللاحقة من اللعبة والنهاية النهائية ، بحيث يختلف الشعور باللعب مرة أخرى بعد كل تخليص.يمكن للاعبين تحدي القصة الأصلية بمتعة استراتيجية غنية وكذلك محتوى المستويات في وضع الصعوبة العالية مثل.

تحميل APK النسخة 1.0.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة 三國蜀漢霸業 APK 1.0.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 15 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط