تحميل Phone Case Maker - Custom Mobile Cover T Shirt Mug  APK
verified_user

تحميل تطبيق Phone Case Maker - Custom Mobile Cover T Shirt Mug APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Phone Case Maker Custom Mobile Cover T Shirt Mug تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تسوق.
تحميل النسخة v1.79 المحدثة بتاريخ 2021-01-09، هذا التطبيق من تطوير Out thinking electronics private limited ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

هل تريد إنشاء حافظة هاتف مخصصة باستخدام صور سيلفي؟ هل تريد صورتك الذاتية على غلاف الهاتف المطبوع؟ هل تريد طباعة صور سيلفي على الغلاف والحالات؟ تريد أن تصنع حافظة هاتفك الخاصة؟ تريد إنشاء حافظة هاتف مخصصة؟ تريد عمل أغلفة للصور؟ ثم قم بتنزيل صانع الغلاف المخصص للهاتف المحمول stylebaby الخاص بنا وقم بإنشاء غلاف خلفي مخصص عن طريق تحميل صور سيلفي أو صورة شخصية أو تصميم والحصول على غطاء هاتفك المطبوع المخصص.

من منا لا يريد طباعة صوره على الغلاف الخلفي للجوال؟ نعلم أن كل مستخدم لديه بعض أفكار التصميم التي تحتاج إلى طباعتها ، ولكن مواقع حقائب الهاتف المحمول ليس لديها تصميم غلاف الهاتف الذي يعجبك وانتهى بك الأمر بشراء أي تصميم لديهم على موقع الويب الخاص بهم.

لحل هذه المشكلة ، أنشأنا هنا تطبيق StyleBaby - Custom Phone Case Maker. مع تطبيق الهاتف المحمول هذا ، يمكن للمستخدمين صنع حافظة هواتفهم بسهولة دون معاناة كبيرة. إنه يشبه تمامًا اختيار الصورة أو التصميم الذي يحتاج إلى طباعته على الغلاف الخلفي لهاتفك المحمول وحفظ تصميم غلاف الهاتف. سيهتم فريقنا ببقية الأشياء. في غضون أيام قليلة ، ستحصل على حقيبة مخصصة مطبوعة بشكل جميل في يدك.

لا تقلق ، تطبيق صانع غطاء الهاتف هذا ليس فقط لشراء الحالات المخصصة التي قمت بإنشائها على تطبيقنا. يمكنك استخدام هذا التطبيق للاستمتاع أيضًا. استخدم تطبيق Stylebaby mobile case maker الخاص بنا وقم بإنشاء العديد من التصميمات أو تصميمات حافظات الهاتف المخصصة باستخدام صورك أو صورك العائلية وشارك ذلك مع أصدقائك وعائلتك باستخدام تطبيقنا.

لإنشاء حالتك الخاصة ، لست بحاجة إلى أن تكون مصممًا أو خبيرًا في Photoshop. ما عليك سوى التقاط أي من صورك أو تصميماتك من هاتفك المحمول واستخدام تطبيق صانع الحالات المخصص لدينا لإنشاء حافظات هواتف مخصصة بسهولة.

StyleBaby هي واحدة من أشهر العلامات التجارية لصانعي أغطية الهواتف المحمولة في الهند. لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة .

تحميل APK النسخة v1.79 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Phone Case Maker - Custom Mobile Cover T Shirt Mug APK v1.79 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Oct 31 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,347 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
Phone Case Maker - Custom Mobile Cover T Shirt Mug 2038748 vv1.79 Phone Case Maker - Custom Mobile Cover T Shirt Mug 2038749 vv1.79 Phone Case Maker - Custom Mobile Cover T Shirt Mug 2038750 vv1.79 Phone Case Maker - Custom Mobile Cover T Shirt Mug 2038751 vv1.79 Phone Case Maker - Custom Mobile Cover T Shirt Mug 2038752 vv1.79

eventالجديد في هذا الإصدار v1.79 :

Added face masks
Added printed face masks
Added surgical face masks