تحميل لعبة Virtual Twins mom Mother Simulator Family life Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Virtual Twins mom Mother Simulator Family life APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Virtual Twins mom Mother Simulator Family life تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2 المحدثة بتاريخ 2020-10-19، هذه اللعبة من تطوير Familia Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استعد للعب كمحاكاة أم وتجربة حياة Virtual Twins mom: Mother Simulator Family life . استمتع بحياة عائلة محاكاة الأم من خلال القيام بالأعمال الروتينية اليومية في هذه الألعاب المزدوجة. لديك توأمان وعليك الاعتناء بهم أيضًا. استيقظ مبكرًا في الصباح في لعبة مجالسة الأطفال هذه كطفل توأم وانتظر الحليب لإطعامه في ألعاب المحاكاة العائلية هذه. يجب أن تتصرف كقائم على التوائم وكذلك زوجك من خلال القيام بمهام مجالسة الأطفال. التوائم لطيفون للغاية ويقومون بأعمال مضحكة مختلفة. أفضل الألعاب الافتراضية والوحيدة في وضع عدم الاتصال والتي تأخذ فيها توأمك إلى الحمام والاستحمام بها. عليك تحديد الشيء المناسب لأداء هذه المهمة في محاكاة الأم هذه.
استيقظ في الصباح الباكر واذهب إلى المطبخ واصنع بعض الطعام للتوائم. التقط الطعام مثل الحبوب وأعطهم لإطعامهم لأن هذا محاكاة وظيفية أيضًا. بعد القيام بكل هذا ، يبكي الآخر من أجل الحليب ، لذا عليك الذهاب إلى المطبخ مرة أخرى والتقاط مغذي الحليب وإعطائه له في هذه الأم التوائم الافتراضية: Mother Simulator Family life. لذا حان الوقت لتغيير ملابسهم أيضًا في ألعاب محاكاة الأم هذه. لذا اصطحبهم الآن في نزهة وخذ عربة الأطفال حتى تشعر بسهولة إدارتها جميعًا أيضًا. بعد كل هذا ، حان الوقت للتسوق لشراء بعض البقالة والأشياء المنزلية الأخرى ، لذا اجلس في السيارة وانقلها إلى السوبر ماركت وشراء كل الأشياء الضرورية في محاكاة حياة هذه الأم. يجب عليك استكشاف المدينة بالإضافة إلى بعض ألعاب والدك. عليك أن تكون حذرًا مع جيرانك والشعوب الأخرى أيضًا ، لذا اذهب إلى منزلهم في محاكاة أبي هذه. هناك اثنان من جيرانك ويعيشون توأمك كثيرًا في محاكاة الأم الافتراضية. لأن أطفالهم طلاب في المدرسة وهم يتأخرون وعليهم الذهاب إلى المدرسة في الوقت المحدد. نظرًا لأن والدتهم ليست في المنزل ويريدون الذهاب إلى المدرسة في الوقت المحدد ، لذا اصطحبهم وألقهم في المدرسة في جهاز محاكاة الأم ثلاثي.

تحميل APK النسخة 2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Virtual Twins mom Mother Simulator Family life APK 2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Oct 19 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
54 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Virtual Twins mom Mother Simulator Family life 2027150 v2 لعبة Virtual Twins mom Mother Simulator Family life 2027151 v2 لعبة Virtual Twins mom Mother Simulator Family life 2027152 v2 لعبة Virtual Twins mom Mother Simulator Family life 2027153 v2 لعبة Virtual Twins mom Mother Simulator Family life 2027154 v2

eventالجديد في هذا الإصدار 2 :

New Baby Simulator Levels
Smooth Controls

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة Virtual Caring Husband Husband and Wife Simulator
لعبة Virtual Family House Shift Life Simulator Games
لعبة Handsome Virtual dad Father Simulator Family life
Virtual Pregnant Mom Mother Simulator Family Life