تحميل لعبة Handsome Virtual dad Father Simulator Family life Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Handsome Virtual dad Father Simulator Family life APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Handsome Virtual dad Father Simulator Family life تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3 المحدثة بتاريخ 2020-10-16، هذه اللعبة من تطوير Familia Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تحبك يا ابي؟ إذا كنت تحب والدك ، فقم بتشغيل هذا الأب الافتراضي الوسيم: لعبة الأب محاكي للعائلة. تجربة هذا المحاكي الأب مع عائلة سعيدة للعب مهام مختلفة لإنجازها. كن أبًا عظمى وتعيش في بيئة هادئة مع عائلتك الافتراضية في هذا الأب والأم وألعاب الأطفال. كما لو كنت قد لعبت بالفعل الحياة الأسرية لمحاكاة الأم ، والآن حان الوقت للعب محاكاة الأب. لعب دور الأب سوبر في هذه الألعاب أمي وأبي. هذا هو محاكاة الحياة الحقيقية حيث عليك الاستيقاظ في وقت مبكر من الصباح وممارسة بعض الألعاب الرياضية. اذهب إلى داخل صالة الألعاب الرياضية في منزلك وابدأ التمرين عن طريق القيام ببعض مهام الإحماء في الأب الافتراضي الوسيم: الأب محاكي الحياة الأسرية.

ثم بعد أن يجلس وقته لبدء عمليات الدفع في محاكي الوظيفة هذا. كما أصبحت حرة الآن حان الوقت للاستمتاع بأجواء محاكاة حياة أبي. بعد هذا اصطحب كلبك الأليف واذهب للخارج لبعض المشي في ألعاب الملياردير هذه. أثناء عودتك إلى المنزل ، امنح كلبك الافتراضي بعض الطعام ليأكلها لأن هذه ألعاب واقعية.

في محاكاة عائلة أبي الافتراضية هذه سيارتك ليست على ما يرام للقيادة. لذا ، قُد سيارتك واختر زجاجة زيت من السوق وألقي سيارتك بالميكانيكي في ألعاب الأم والطفل هذه. كما عدت إلى المنزل من سيارة أجرة. حان الوقت الآن لإخراج أطفالك إلى المدرسة لأنهم يتأخرون عن المدرسة ليكونوا أمًا وطفلًا. نظرًا لأن سيارتك في مرآب للخدمة ، فقد حان الوقت الآن لاستعارة سيارة من صديقك الافتراضي الذي بجانبك في أمك أو أبي. لذا اذهب إلى هناك واستعار سيارته منه لإخراج أطفالك إلى المدرسة الثانوية الافتراضية. بعد تركهم المدرسة ، عد إلى المنزل ومساعدة زوجتك الافتراضية في مهامه اليومية بالمنزل. هناك بعض الأشياء المنتشرة على الأرض لذا اذهب وخذها وضعها بشكل صحيح. الآن حان وقت الاحتفال لذا اتصل بأصدقائك في الخارج لحفلة ما في النادي في محاكاة حياة الأم هذه. اصطحب من أجزاء.

تحميل APK النسخة 3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Handsome Virtual dad Father Simulator Family life APK 3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 16 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Handsome Virtual dad Father Simulator Family life 2003328 v3 لعبة Handsome Virtual dad Father Simulator Family life 2003329 v3 لعبة Handsome Virtual dad Father Simulator Family life 2003330 v3 لعبة Handsome Virtual dad Father Simulator Family life 2003331 v3 لعبة Handsome Virtual dad Father Simulator Family life 2003332 v3

eventالجديد في هذا الإصدار 3 :

New levels to spend a life of dad
Bugs Fixed
Addictive gameplay

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة Virtual Twins mom Mother Simulator Family life
لعبة Virtual Caring Husband Husband and Wife Simulator
لعبة Virtual Family House Shift Life Simulator Games
Virtual Pregnant Mom Mother Simulator Family Life