تحميل لياقة النساء - تجريب المرأة - فقدان الوزن  APK
verified_user

تحميل تطبيق لياقة النساء - تجريب المرأة - فقدان الوزن APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق لياقة النساء تجريب المرأة فقدان الوزن تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v3.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-02-16، هذا التطبيق من تطوير Fitness Group - Healthy Diet ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

لياقة الأنثى - تمارين النساء تساعدك على حرق دهون البطن ، وتقوية المؤخرة ، والساقين النحيفة ، وتقليم الخصر والحصول على الشكل ، اتبع خطة التدريب لتشعر بالحرق. حافظ على لياقتك وكن أفضل لي!

درب جسمك ، احرق السعرات الحرارية ، اخسر الوزن ، ستحصل على جسم مثير قبل أن تعرفه!
قد يكون تطبيق Female Fitness - Women Workout قصيرًا وفعالًا أحد الأسباب التي تجعل تطبيق اللياقة البدنية لفقدان الوزن هذا يبرز من بين مئات تطبيقات التمارين الرياضية للنساء وتطبيقات فقدان الوزن المجانية للنساء.
لياقة انثى
حافظ على لياقتك وفقد دهون البطن من خلال التمرين للنساء ، يحتوي تطبيق اللياقة البدنية هذا على تمرين احترافي لفقدان دهون البطن وتمرين للنساء ، كل هذه التمارين التي تفقد دهون البطن يمكن القيام بها في المنزل أو في أي مكان وفي أي وقت.

تجريب في المنزل
خذ بضع دقائق يوميًا للحفاظ على لياقتك وفقدان الوزن من خلال تمريننا في المنزل ، لا حاجة إلى معدات ، فقط استخدم وزن جسمك لممارسة التمارين في المنزل.

تمارين حرق الدهون وتدريبات Hiit
أفضل تمارين حرق الدهون والتمارين عالية الارتفاع للحصول على شكل أفضل للجسم ، وحرق السعرات الحرارية مع تمارين حرق الدهون ، والجمع بينها وبين التدريبات العالية للحصول على أفضل النتائج.

مدرب اللياقة البدنية
تم تصميم جميع التدريبات من قبل مدرب اللياقة البدنية المحترف ، ودليل التمرين من خلال التمرين ، تمامًا مثل وجود مدرب لياقة بدنية شخصي في جيبك!

تمارين HIIT للنساء
تم ضغط HIIT (التدريب المتقطع عالي الكثافة) ، وهو التدريبات فائقة الفعالية لحرق الدهون مع تأثير ما بعد الحرق ، في 2-7 دقائق لمساعدتك على إنقاص الوزن في أي وقت وفي أي مكان.

فقدان الوزن في المنزل في شهر واحد ، ما عليك سوى اتباع خطة التمارين اليومية ، ولا تحتاج إلى معدات ، فقط استخدم وزن جسمك للتمرين في المنزل ، واتبعه وستحصل على نتيجة رائعة في شهر واحد.

Female Fitness - تطبيق Women Workout يساعدك على حرق دهون البطن .

تحميل APK النسخة v3.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لياقة النساء - تجريب المرأة - فقدان الوزن APK v3.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.2 والأحدث update Nov 30 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,273 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعُري