تحميل لعبة Heavy Truck Trailer Simulator Cargo Loader 2020  APK
sync_alt

تحميل لعبة Heavy Truck Trailer Simulator Cargo Loader 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Heavy Truck Trailer Simulator Cargo Loader 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.9 المحدثة بتاريخ 2021-01-11 بحجم 60M، هذه اللعبة من تطوير Featured Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل أنت مستعد لقيادة شاحنات كبيرة وإجراء بعض عمليات سحب الجرارات الرائعة؟ هل لديك ما يلزم لنقل بعض البضائع الثقيلة من مكان إلى آخر؟ إذن ستكون هذه اللعبة بالتأكيد لعبة إدمانية بالنسبة لك. استمتع بقيادة شاحنة الركوب المجانية على الطرق الوعرة وتقديم أفضل خدمات النقل لقيادة الشاحنات الكبيرة على الطرق الوعرة. هذه اللعبة مليئة بالإثارة التي تحتاجها في لعبة سحب الجرارات. في لعبة اللعب الحقيقية هذه ، التقط البضائع الخاصة بك وانقلها إلى أماكن مختلفة.

رسومات وبيئة هذه اللعبة سلسة للغاية ورائعة. تم تصميم كل مستوى بهذه الطريقة بحيث يمكنك الاستمتاع برحلة مجانية للشاحنات الكبيرة على أكمل وجه. تمنحك الطرق السلسة والزحام المروري إحساسًا حقيقيًا بالشكل الحقيقي للقيادة على الطرق الوعرة. هناك بحيرات جميلة في طريقك إلى وجهتك. الطريق الذي تقود فيه محاط بجبال ضخمة بأشجار خضراء.

ضوابط هذه اللعبة سهلة للغاية. يمكنك اختيار التحكم في مركبتك إما باستخدام مفاتيح الأسهم أو باستخدام التوجيه. لضرب الوقود ، اضغط على المجداف الأيمن لمنح قيادة شاحنتك دفعة. لجعل شاحنة الركوب المجانية الخاصة بك تتوقف ، اضغط على المجداف الأيسر لتطبيق فترات الراحة أو عكس سيارتك. ستصادف أيضًا جرارة تسحب في هذه اللعبة لأنها تدور حول خدمة النقل التي تقدمها للناس وكسب المال في هذه اللعبة. الشاحنات الكبيرة في هذه اللعبة تعمل بالطاقة العالية وهي وفقًا لجميع محبي قيادة الشاحنة التي تسحب الجرارات. يمكنك بسهولة تخصيص شاحنات الركوب المجانية الحقيقية في لسعات التخصيص. يجب عليك دائمًا ترقية شاحنات سحب جرار الوحش قبل تقديم أي خدمة نقل. أظهر أفضل مهارات قيادة شاحنة اللعب الحقيقية وأكمل المهام الصعبة المختلفة. ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب الشاحنات الكبيرة ولكن هذه اللعبة فريدة من نوعها من حيث رسوماتها وطريقة اللعب السلس مع المهام المبتكرة والطرق الخطرة والمثيرة.

بصرف النظر عن.

تحميل APK النسخة 1.0.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Heavy Truck Trailer Simulator Cargo Loader 2020 APK 1.0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 11 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.9 :

Minr Bugs Fixed.