تحميل لعبة My Talking Pet Vet Parrot Simulator- Bird Lands 3d  APK
verified_user

تحميل لعبة My Talking Pet Vet Parrot Simulator- Bird Lands 3d APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة My Talking Pet Vet Parrot Simulator Bird Lands 3d تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-23، هذه اللعبة من تطوير Fat Lion Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لي يتحدث حيوان اليف الطبيب البيطري ببغاء محاكاة طائر الأراضي 3D
تحميل هذه لي يتحدث حيوان اليف الطبيب البيطري ببغاء محاكاة طائر الأراضي 3D
لنبدأ اللعب مع الببغاء الأليف الخاص بك على جو منزل الأحلام الأزيز ؛ حيث يقوم حيوان أليف بيطري ببغاء محاكاة القيام بمهام متعددة من أجل أسرة سعيدة. استمتع بجنة أرض الطيور الخاصة بك واعتني بها مثل إطعام الببغاء الأليف والقط الأليف الذي يمثل جزءًا من حياتك في ألعاب الطيور المجانية. قم بإدارة أعمال المنزل التي تحلم بها جنبًا إلى جنب مع الببغاء الأليف الخاص بك الذي يقوم بمهامك العائلية الافتراضية بالكامل في محاكي الببغاء البيطري للحيوانات الأليفة 2021. الببغاء اذهب واستيقظ مالكك وقم بزيارة الحديقة للركض في محاكاة طيور الغابة. احم مالكك من أي أشياء غير متوقعة أثناء الركض في لعبة متجر الحيوانات الأليفة لجميع محبي ألعاب الببغاء. يا ببغاء بحاجة الى مساعدة! اذهب للعثور على سائق المسمار وتسليمه إلى مالك في لعبة Bird Paradise.

في محاكي الببغاء المتكلم للحيوانات الأليفة - الطيور ثلاثية الأبعاد ، احفظ جرذ الصغير من القط البري الذي يحاول أن يجعله فريسته المفضلة ، لذا كن سريعًا وأنقذ صديقك من هذه المشكلة لجعل طائرك يهبط مثل الجنة. اذهب وابحث بسرعة عن كرة البولينج واسقط رأس القط لإنقاذ صديقك الصغير اللطيف في لعبة Bird land paradise مع العديد من شخصيات الببغاء البيطري للحيوانات الأليفة. العب مع الأبطال الصغار في منزل الأحلام أو حلق وانتقل من الحلقات لنشر الابتسامة على البطل الصغير في ألعاب الببغاء الطائرة. العب كرة السلة مع البطل الصغير واغمس كرة السلة بأكملها في حلقات السلة في ألعاب الببغاء الطائرة هذه. مهمة محاكاة الببغاء الطائرة المذهلة التي يجب القيام بها لتجعل يومك أكثر بهجة في لعبة Bird Paradise Land. العب وأظهر حبك لأراضي الطيور اللطيفة وكن أفضل لاعب في ألعاب الطيور هذه. ابدأ القتال مع النسر واربح تلك المعركة في ألعاب محاكاة.

تحميل APK النسخة v1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة My Talking Pet Vet Parrot Simulator- Bird Lands 3d APK v1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 19 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,271 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة My Talking Pet Vet Parrot Simulator- Bird Lands 3d 2257325 vv1.0.0 لعبة My Talking Pet Vet Parrot Simulator- Bird Lands 3d 2257326 vv1.0.0 لعبة My Talking Pet Vet Parrot Simulator- Bird Lands 3d 2257327 vv1.0.0 لعبة My Talking Pet Vet Parrot Simulator- Bird Lands 3d 2257328 vv1.0.0 لعبة My Talking Pet Vet Parrot Simulator- Bird Lands 3d 2257329 vv1.0.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left