تحميل لعبة Siren Head Haunted Horror Escape - Scary Adventure  APK
verified_user

تحميل لعبة Siren Head Haunted Horror Escape - Scary Adventure APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Siren Head Haunted Horror Escape Scary Adventure تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-06-13، هذه اللعبة من تطوير FunStorm Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل أنت من محبي ألعاب الرعب المخيفة ، فلنلعب رأس صفارة الأشباح الجديدة في المدينة لتجعل رأسك خائفًا ومتحدًا مع حراس ألعاب Siren head. لعبة مسكون هي نوع جديد حيث ستصاب في منزل مسكون بالرعب. الطريقة الوحيدة للهروب من مدينة الأشباح هذه هي التخطيط لاستراتيجية لقتل رأس صفارات الإنذار قبل أن يقتلك وبعد ذلك ستموت روحك المرعبة. شبح رأس صفارات الإنذار ورؤوس الأنابيب المخيفة معًا قد أحاطوا بمنزل الرعب المخيف. أنت في بلدة منزل مسكون ولن يستطيع أحد مساعدتك. كن شجاعا واقتل شرور لعبة الرعب هذه. العب هذه اللعبة المخيفة ، رأس صفارة الإنذار المخيف من الأشباح المخيفة ، صنع الفنان مخلوقًا أحاط بجميع المناطق ويتوسع مثل شبح مخيف. عالمك سينتهي قريبا لذا فإن لعبة страшные игры هي خوفك المطلق. كن شجاعًا واقف أمام شبح رأس صفارة الإنذار المخيف.

Siren head هي لعبة مخيفة مسكونة في الليل وأنت تعلم بالفعل أن الجدة والطفل فقط مفقودان. عليك الهروب من أهوال رأس صفارة الإنذار والهروب في مغامرة الرعب المخيفة هذه! لا تقترب من الرأس المخيف واستخدم رأسك المخيف
والجدة تعطى المهارات. احصل على نقطة الأسبوع الخاصة برأس صفارة الإنذار ورأس الأنبوب. رؤوس صفارات الإنذار بصوت الرعب مخيفة أكثر من شكلها.

الميدان حول رأس صفارات الإنذار يزيد من بيئة الرعب. لا تنسى طفلك. من كان أحد الأطفال المحبين لمعلم مجنون مخيف؟ لذا ابحث عن طريقة لقتل هذا المخلوق المخيف وابحث عن الثغرة في كهوف حقل رأس صفارات الإنذار. أنت الأمل الوحيد بعد الحياة. ابحث عن أدلة على رؤوس صفارات الإنذار الموحدة وحارب ضدها للهروب من المنزل المسكون بعد العثور على الحقيقة من براثن رأس هذا العدو المرعب. لذلك ، لا تقتل من قبل رأس صفارة الإنذار بلدة الجدة. مخلوق زاحف وهو صديق رأس صفارة مخيفة من الآيس كريم. لديك 5 أيام فقط وإلا سيقتلونك. لذا تجنب الوقوع في لعبة هانتو الرعب وأصبح شجاعًا في لعبة الأشباح. أنت تعرف كيف تهدئ قلبك في الظلام.

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Siren Head Haunted Horror Escape - Scary Adventure APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 02 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,250 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب
لعبة Siren Head Haunted Horror Escape - Scary Adventure 2144689 vv1.2 لعبة Siren Head Haunted Horror Escape - Scary Adventure 2144690 vv1.2 لعبة Siren Head Haunted Horror Escape - Scary Adventure 2144691 vv1.2 لعبة Siren Head Haunted Horror Escape - Scary Adventure 2144692 vv1.2 لعبة Siren Head Haunted Horror Escape - Scary Adventure 2144693 vv1.2