تحميل لعبة مدرسة مدينة التظاهر Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة مدرسة مدينة التظاهر APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدرسة مدينة التظاهر تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2020-11-30، هذه اللعبة من تطوير Fun Bytes Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لنبدأ العديد من الأنشطة الممتعة ونخلصك من الملل. تفاعل مع جميع العناصر المثيرة واستمتع بألعاب مدرسة المدينة الخيالية في جهاز محاكاة اللعب المنزلي. في ألعاب الحياة المدرسية هذه ، تلمس أي شيء تريده ، يتم وضع عناصر مختلفة في غرف مختلفة. ضع كل شيء في المكان المناسب وحافظ على نظافته. لذا حان الوقت لتزيين العناصر المختلفة والتفاعل معها والاستمتاع بلعب ألعاب تعلم قصة المدينة.

اذهب إلى غرف مختلفة واستكشف المتعة الخفية. قم ببعض التجارب في المختبر العلمي. اصنع البركان وقم ببعض الانفجار عن طريق خلط المواد الكيميائية. دعونا نحظى بالكثير من المرح في ألعاب المدينة المدرسية هذه. استعد لمغامرة مدينة أخرى حيث يمكنك إنشاء قصصك الخاصة وتعليم فصلك الخاص ولعب الأدوار في مسرحية مدرستك الخاصة وغير ذلك الكثير!

تأتي مدرسة المدينة التخيلية الخاصة بي مع مواقع متعددة بما في ذلك الفصول الدراسية ، وغرفة خلع الملابس ، والمختبر ، والملعب والمزيد من المرح الترفيهي في مدينة المدرسة! شخصيات متعددة يمكنك استخدامها في جميع ألعاب المدينة التخيلية الأخرى. العب مدرسة المدينة التخيلية والألعاب الشبيهة ببيت الدمى التي تعزز الإبداع واللعب المفتوح لأطفالك في جميع أنحاء عالم التخيل

أطلق العنان لخيالك ، وانقل الشخصيات والعناصر بسهولة في ألعاب المدينة الخيالية. الآن دعنا نذهب إلى غرفة الصف ونرتب كل عنصر بشكل صحيح. قم ببعض الرسم واستمتع في غرفة الفن أيضًا. هناك الكثير من الأنشطة الممتعة في المنزل المدرسي في انتظارك مثل أحجية الصور المقطوعة وتزيين غرفة خلع الملابس وصنع الوحل في المختبر المدرسي وأنشطة ملعب متعددة والمزيد من مفاجآت مدرسة المدينة في ألعاب مدينة تون تاون المدرسية المثيرة للاهتمام.

مدرسة مدينة التظاهر مليئة بالأشياء المحددة ذاتيًا والتي ستساعدك على إنشاء قصتك الخاصة. سيستمتع الأشخاص المصابون بالتوحد أو التوحد أيضًا بهذه اللعبة الرائعة. دعونا ننضم إلى.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مدرسة مدينة التظاهر APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 30 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة مدرسة مدينة التظاهر 2174773 v1.0.2 لعبة مدرسة مدينة التظاهر 2174774 v1.0.2 لعبة مدرسة مدينة التظاهر 2174775 v1.0.2 لعبة مدرسة مدينة التظاهر 2174776 v1.0.2 لعبة مدرسة مدينة التظاهر 2174777 v1.0.2