تحميل لعبة Formula Car Stunts GT Racing Impossible Tracks  APK
sync_alt

تحميل لعبة Formula Car Stunts GT Racing Impossible Tracks APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Formula Car Stunts GT Racing Impossible Tracks تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-11، هذه اللعبة من تطوير Galaxy Nation Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

الآن يمكنك قيادة سيارة الفورمولا لأعمال سباقات السيارات المثيرة المتطرفة gt على المسارات المستحيلة المفضلة لديك. هي لعبة سباق صيغة إدمانية لجميع المستخدمين حيث يتعين عليك أداء حركة القفز على السيارة مع سيارات الصيغة عالية السرعة في لعبة مسارات السيارات المستحيلة. قم بالقيادة في السماء مع سباقات سيارات جي تي وسيستمتع اللاعبون أيضًا بمجموعة ألعاب حيلة السيارات المفضلة وأفضلها لعام 2021 حيث يتعين عليك استخدام الأعمال المثيرة للسيارة ذات الصيغة الضخمة. علاوة على ذلك ، تحتوي طريقة اللعب على العديد من المغامرات التي تقفز منحدر السيارة في الجو لأفضل ألعاب سباق السيارات. توجد هنا العديد من ألعاب الانجراف الأخرى في السيارات ، أو سيارات السباق ذات الصيغة أو ألعاب قيادة السيارات. ربما تكون قد لعبت أفضل ألعاب سباقات السيارات وألعاب سباقات سيارات الفورمولا في منحدرات السماء مثل ألعاب سباقات السيارات المثيرة جي تي ، لكن هذا سيجعل سيارتك المعادلة مثيرة لرحلة المتسابق مذهلة للغاية. مهمتك هي قيادة السيارات ذات الصيغة المتعرجة من لعبة السيارات المثيرة gt ذات الصيغة المجنونة وإكمال نقاط التفتيش مع قيادة سيارات رياضية مستحيلة. هذه لعبة سباق صيغة رائعة لجميع المستخدمين حيث يتعين عليك أداء القيادة بالقفز على السيارة مثل صيغة السيارة المثيرة التي تعمل على سباقات مع سيارات ذات صيغة عالية السرعة في لعبة مسارات سيارات مستحيلة. قم بالقيادة في سباقات سيارات جي تي ذات الصيغة الضخمة في السماء من خلال أسرع ألعاب حيلة السيارات لعام 2020 حيث يتعين عليك استخدام مغامرة سيارة حيلة منحدر ضخم للفوز بالبطولة.

Formula Car Stunts: ميزات مسارات سباق GT المستحيلة:

• ألعاب سباقات الفورمولا مع البعثات المثيرة مذهلة صيغة السيارات
• صيغة واقعية سيارة الانجراف ، سباق المنحدرات والمثيرة صيغة جي تي.
• Nitro Boost لتسريع السيارة ذات الصيغة المثيرة.
• العديد من أوضاع السباق المثيرة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Formula Car Stunts GT Racing Impossible Tracks APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Dec 11 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Formula Car Stunts GT Racing Impossible Tracks 2242261 v1.0 لعبة Formula Car Stunts GT Racing Impossible Tracks 2242262 v1.0 لعبة Formula Car Stunts GT Racing Impossible Tracks 2242263 v1.0 لعبة Formula Car Stunts GT Racing Impossible Tracks 2242264 v1.0 لعبة Formula Car Stunts GT Racing Impossible Tracks 2242265 v1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left