تحميل لعبة Leek Factory Tycoon - Idle Manager Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Leek Factory Tycoon - Idle Manager Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Leek Factory Tycoon Idle Manager Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.03 المحدثة بتاريخ 2021-02-26 بحجم 16M، هذه اللعبة من تطوير Leek Ribs Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لعبة محاكاة المصنع الجديدة المجانية: Leek Factory Tycoon

Leek Factory Tycoon هي لعبة ألغاز محاكاة مصنع خامل ملونة وبسيطة ومريحة! قم بتكبير هذا العالم الجديد الملون لبناء المصنع ولعب الألغاز الخاملة وإثارة العقل والاسترخاء. لعبة الخمول المثالية للعب والاستمتاع في الحياة اليومية ، سواء في العمل أو في المكتب المنزلي أو أثناء الاسترخاء على الأريكة أو حتى أثناء اجتماع التكبير. الاسترخاء مضمون! ولكن إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا وتثير استفزاز عقلك من خلال لعبة محاكاة المصنع الخمول الجديدة ، فيمكنك تحقيق أقصى استفادة من عالم Leek Factory Tycoon الملون من خلال التنافس في التصنيف عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. بناء وإدارة الأعمال التجارية الخاصة بك الكراث الخمول وكسب المال الكراث من المنزل! تدعو لعبة الخمول لمحاكاة المصنع القائمة على الألغاز جميع اللاعبين إلى سباق عبر الإنترنت للحصول على تحدٍ حقيقي. سوف تساعدك Skill على زيادة عدد وصفات الكراث التي يمكنك إنتاجها ، والفوز بالسباق على المتصدرين عبر الإنترنت. هل يمكنك الوصول إلى أعلى المراتب عبر الإنترنت في لعبة الألغاز الخاملة المجانية هذه؟ هل ستفوز وتصبح أفضل لاعب Leek Factory Tycoon في العالم؟ هل ستبني وتدير أفضل مصنع للكراث الخامل وتصبح سيدًا حقيقيًا للألغاز؟ الامر يرجع لك. كن سيدًا لألغاز المصنع ، واجذب انتباه العالم عبر الإنترنت لنفسك ، واحصل على كراث الأساطير كمكافأة خاصة في نهاية اللعبة!

قبل أن تتمكن من بناء مصنعك الخامل الأول ، سيكون عليك أن تبدأ بالزراعة. كراث المزرعة عن طريق النقر على مزارع الكراث. شراء ترقيات لأتمتة الزراعة - تبدأ اللعبة الخاملة. الآن ، يبدأ لغز الخمول في المصنع: بناء المصانع ، وإدارة دخلها وإنتاجها ، والبناء بكفاءة ، وإتقان النظام. سوف تتسابق منتجات الكراث إلى المطعم ، حيث يمكنك بيعها لعملائك. السيارات التي تراها تمثل ثروة عملائك. كلما زادت قيمة السيارة ، زادت رغبة العميل.

تحميل APK النسخة 1.03 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Leek Factory Tycoon - Idle Manager Simulator APK 1.03 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 26 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.03 :

- Added an in-app purchase to disable all advertising.
- Added cloud save. Cloud save allows you to transfer your gamestate to another device.
- Reduced the auto collect timer from 90 seconds to 60 seconds. Further, tips got increased by 50%.
- Slightly improved the game's user interface.
- Bug fixes performance improvements.
- Updated SDKs.