تحميل لعبة مخيف صفارة الإنذار رئيس الهروب رعب مغامرة الغابة  APK
sync_alt

تحميل لعبة مخيف صفارة الإنذار رئيس الهروب رعب مغامرة الغابة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مخيف صفارة الإنذار رئيس الهروب رعب مغامرة الغابة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.7 المحدثة بتاريخ 2021-02-02 بحجم 64M، هذه اللعبة من تطوير Game Craving Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Scary Siren Head Escape Horror Jungle Adventure هو تكملة لـ Scary Siren Head Horror Monster Escape بواسطة Game Craving Studio. رأس صفارة الإنذار مخلوق خفي معاد من تأليف تريفور هندرسون الذي يهاجم بنشاط ويدمر كل شيء في طريقه. في لعبة صفارات الإنذار هذه وجهاً لوجه ، أبق عينيك مفتوحتين أثناء البحث عن طريق للخروج من الغابة.

مخيف صفارة الإنذار هروب رعب مغامرة الغابة:

كنت عالقًا في مكان مهجور حيث نجحت في الهروب من رأس صفارات الإنذار الوحشي الذي يتحول أحيانًا إلى رأس أنبوب أو مخلوق مخيف برأس خفيف. شعرت رأس صفارة الإنذار بهروبك باستخدام قدرته الفائقة على الحواس. الآن هو أيضًا في الغابة الغامضة يبحث عنك. أنت عالق في ألعاب الغابة المخيفة هذه المرة ولكن صديقك يساعدك في الخروج لأنه يساعدك في البقاء على قيد الحياة في لعبة Scary Siren Head Horror Monster Escape. اتبع الأدلة التي أرسلها لك بعناية وابذل قصارى جهدك لقلب الطاولة على رأس صفارات الإنذار. مهمة الهروب من الغابة هي مهمة محتملة ولكن الأمر يتطلب شجاعة للتغلب على الحواس الخارقة لوحوش رأس صفارات الإنذار. من أجل جعل هذه المهمة ممكنة ، تحتاج إلى إظهار مهاراتك الجريئة كلاعب هروب من الغابة.

تنصل:

تحتوي هذه اللعبة على قصة فريدة من نوعها من لعبة رأس صفارات الإنذار وليس لها علاقة بأي لعبة أخرى. Scary Siren Head Escape Horror Jungle Adventure هو علاج كامل لعشاق لعبة صفارات الإنذار. هذه اللعبة مستقلة تمامًا ولا تنتهك أي حقوق.

مخيف صفارة الإنذار رئيس الهروب الرعب ميزات الغابة مغامرة:

- ضع خطة للهروب من الغابة المغلقة
-ابحث عن المفاتيح المخفية من الأماكن المخيفة
-اختبئ من رأس صفارات الإنذار الوحش
ضوابط بلا جهد
-واقعية محيط الغابة
- تنافس مع رأس وحش صفارات الإنذار المرعبة

Scary Siren Head Escape Horror Jungle Adventure هي لعبة مجانية مدعومة بالإعلان. العب لعبة رأس صفارات الإنذار المفضلة لديك وأخبرنا بتجربتك. جربها وشارك أيضًا لعبة الوحش المخيفة هذه مع.

تحميل APK النسخة 1.0.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مخيف صفارة الإنذار رئيس الهروب رعب مغامرة الغابة APK 1.0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Feb 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.7 :

Exciting rewards have been added.
Improved game play performance.
UI Adjustments.