تحميل لعبة Sky Train Simulator Conductor Free Train Games 3D  APK
sync_alt

تحميل لعبة Sky Train Simulator Conductor Free Train Games 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Sky Train Simulator Conductor Free Train Games 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.1 المحدثة بتاريخ 2020-12-22 بحجم 49M، هذه اللعبة من تطوير Gameology ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بك في لعبة قطار السماء باليورو لتجربة مسار قطار السماء في السماء. القيادة النهائية بالقطار ، قيادة قطار المترو السماوي هي لعبة اختيار وإسقاط ركاب القطار الواقعية حيث يتعين عليك قيادة قطارك السريع على مسارات مستحيلة الفضاء مع ألعاب قيادة قطار ركاب حقيقية. لعبة قطار مترو سكاي وقطار في السماء هي لعبة قيادة قطار السماء النهائية حيث يمكنك أن تصبح قائد قطار لألعاب قطار السماء المجانية ثلاثية الأبعاد. يعتمد Sky Train على مفهوم سباق القطارات تقريبًا وجنون السكك الحديدية. في قطار السماء ، ستؤدي حركات قطار مستحيلة كقائد قطار سماء بقطارات رصاصة طويلة السرعة. مسارات قطار القيادة المستحيلة أو ألعاب القطار المجانية ثلاثية الأبعاد وموصل القطار السماوي هي ألعاب قطار سماء مذهلة في المتجر. مع هذا القطار السماوي وألعاب القطار المجانية ثلاثية الأبعاد ، ستشعر بتجربة اختيار وإسقاط ركاب قطار مختلفة من خلال أداء الأعمال المثيرة كقائد قطار. مسارات قطار السماء الضخمة المستحيلة للمترو وألعاب قطار المترو السماوية ، والتي يتم وضعها في ارتفاع السماء وواجبك الرئيسي هو اختيار الركاب وإسقاطهم من محطة سكة حديد إلى محطة سكة حديد أخرى. استمتع بالارتفاعات المذهلة والمثيرة التي تبطئ من سرعة القطار قبل أن تتوقف المحطة. لا تحاول الاصطدام بإشارات قطار المرور الأخرى في لعبة قطار السماء أو قطار المترو.

في هذا القطار السماوي ، 7 ألعاب قطار مجانية ثلاثية الأبعاد ، تصبح قائد قطار مع لعبة قطار wala. ستنسى ألعاب قيادة القطار في المدينة ، وسائق القطار عندما تبدأ في لعب ألعاب مغامرات القطار 2021 ثلاثية الأبعاد. لعبة قطار المترو أو قطار لعبة ركاب جديدة 2021 ثلاثية الأبعاد تؤدي موصل قطار لاختيار وإسقاط واجب الركاب في ألعاب قطار السماء وقطار المترو. اربح المال عند انتقاء وإسقاط كل راكب لفتح قطار السماء بسرعة أكبر. تم تصميم معظم المسارات في مسارات سماء الفضاء للحصول على متعة.

تحميل APK النسخة 1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Sky Train Simulator Conductor Free Train Games 3D APK 1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 22 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1.1 :

Sky Train in Cyber World

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left