تحميل لعبة Scary Math Teacher Horror Classroom Escape  APK
sync_alt

تحميل لعبة Scary Math Teacher Horror Classroom Escape APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Scary Math Teacher Horror Classroom Escape تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.2 المحدثة بتاريخ 2021-01-06 بحجم 84M، هذه اللعبة من تطوير GamesNinja ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

مرحبًا بكم في فصول المعلم المخيف ثلاثية الأبعاد أو ألعاب مدرس الرياضيات المخيفة. مخيف مدرس الرياضيات الرعب Classroom Escape هي قصة فتاة عبقرية اسمها إميلي ، وهي طالبة في المدرسة الثانوية. إميلي فتاة ذكية وساطعة ولكن في هذا الوقت استمع الطلاب أيضًا إلى مدرس الرياضيات المخيف الذي يهدد الأطفال ويمنحهم العقاب البدني ويعذب الأطفال. ذات يوم نمت إميلي في المدرسة وعندما استيقظت كان المساء وليس هناك مدرسون وتلاميذ حولها حتى صديقتها المقربة سارة هي أيضًا ليست في المدرسة ولكنها وجدت بعض الأدلة عنها بأنها أيضًا في المدرسة. الآن عليك العثور على أفضل صديقة سارة ومحاولة الهروب من هذه المدرسة الثانوية المخيفة عن طريق حل الألغاز والعثور على المفاتيح في فصل الرعب لمعلم الرياضيات المخيف هذا الهروب. هناك الليل والظلام في كل مكان ، تجد اسم مدرس الرياضيات في المدرسة الثانوية المرعب والمخيف الخاص بك هو Jason ، في وضح النهار هي جميلة جدًا وتكون ودودة جدًا مع الأطفال ، ولكن الآن في المساء تبدو كذلك مشبوه. اجمع الأدلة للعثور على سارة ويبدو أنها أخذتها إلى الغرفة الرئيسية ولكنك لا تعرف إلى أين يذهبون بعد ذلك في لعبة Scary Math Teacher Horror Classroom Escape. مهمتك واضحة ، للقيام بذلك ، سوف تسافر عبر سيناريوهات مختلفة وتحل الألغاز اللازمة لإنقاذ الطفل المحاصر.

يبدو أن إميلي فتاة شقية وذكية يمكنها أن تجد طريقًا للخروج من هذه المدرسة المخيفة والهروب من مدرس الرياضيات المرعب مع ألعاب Scary Math Teacher Horror Classroom Escape. جميع الأطفال يتصلون بجارتها المخيفة بمدرسة الرياضيات في المدرسة الثانوية بدلاً من جايسون. تبدأ قصة المدرسة الثانوية الملحمية عندما قررت إميلي تخويف مدرس جايسون المخيف من خلال أداء أنشطة مختلفة مثل الغميضة والقيام بمقالب مختلفة للانتقام من مدرس مخيف. يتعين على إميلي أن تجد صديقتها المقربة سارة وأن تحل ألغازًا مختلفة ، كن حذرًا مدرسًا عصبيًا والجدة المخيفة من حولك لقتلك في.

تحميل APK النسخة 1.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Scary Math Teacher Horror Classroom Escape APK 1.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 6.0 والأحدث update Jan 06 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1.2 :

Minor Bugs Fixing.