تحميل لعبة Drone Farming Simulator 2021 Modern Farm Life Sim  APK
sync_alt

تحميل لعبة Drone Farming Simulator 2021 Modern Farm Life Sim APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Drone Farming Simulator 2021 Modern Farm Life Sim تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-28 بحجم 58M، هذه اللعبة من تطوير Games Radar Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تبحث عن لعبة زراعية جديدة ومثيرة لمحاكاة الجرارات لتلعبها في وقت فراغك؟ ماذا عن تعلم تقنيات الزراعة الحديثة في الجمع بين محاكاة الحصاد ولعبة محاكاة الطائرات بدون طيار؟ تم تصميم لعبة الزراعة للجرارات الزراعية الجديدة لمحاكاة المزرعة لتمكينك من تطبيق معرفتك الحالية بالزراعة وتعلم كل شيء عن زراعة المحاصيل وبيعها في محاكاة واقعية. من الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة والواقعية وتجربة إدارة المزرعة التفاعلية إلى أدوات التحكم في محاكاة الجرارات الخالية من المتاعب ومهام زراعة المحاصيل الحديثة ، تعد لعبة محاكاة المزرعة هذه واحدة من أفضل ألعاب الزراعة والطائرات بدون طيار المتاحة لك على الإنترنت.
إلعب Drone Farming Simulator 2021 - Modern Farm Life SIM الآن!

طائرة بدون طيار محاكي في لعبة الزراعة
تعد لعبة Flying drone simulator واحدة من أفضل ألعاب الزراعة والطائرات بدون طيار المتاحة على الإنترنت ، فهي تجمع بين أدوات التحكم في الطائرات بدون طيار في الوقت الفعلي وتقنيات الزراعة التقليدية. استخدم الطائرة بدون طيار لتحميل / تفريغ العناصر ، ورش المبيدات الحشرية ، وزرع البذور ، ونقل المعدات الزراعية الصغيرة من مكان إلى آخر ولإبقاء عين على المزرعة وما إلى ذلك. ستكون الطائرة بدون طيار أفضل صديق لك وأنت تحاول أن تصبح أكثر كفاءة وفاعلية تركز في تقنيات لعبتك الزراعية.

تعلم الزراعة الحديثة في محاكي الجرارات
هل تعلم أن المزارعين يستخدمون الطائرات بدون طيار أيضًا لتحقيق أهداف زراعية متزايدة؟ إن العصر الحديث للزراعة مؤتمت بالكامل ويجمع بين الوظيفة الكلاسيكية المتمثلة في الجمع بين محاكي الحصادة ووظائف محاكاة الطائرات بدون طيار لتحقيق قدر كبير من الفوائد لأي مزارع. ادخل إلى ساحة عملية لزراعة المحاصيل وبيعها لتحقيق ربح في السوق.

أكمل أهداف ومهمات زراعة الجرارات
تدور اللعبة حول إكمال مجموعة من أهداف ومهام زراعة الجرارات. في هذه المزرعة تجمع بين محاكي الحصاد ، يمكنك القيادة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Drone Farming Simulator 2021 Modern Farm Life Sim APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 28 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
52 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق