تحميل لعبة Domestic Dog Simulator stray dog games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Domestic Dog Simulator stray dog games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Domestic Dog Simulator stray dog games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v5 المحدثة بتاريخ 2020-12-11، هذه اللعبة من تطوير Geeks Horizon ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

من محبي الكلب المحلي المحبوب إلى حياة محاكي الكلاب الضالة!
ماذا يحدث عندما يغادر كلب الحيوانات الأليفة منزل المالك ويفضل حياة الكلب الضال والقطط الضالة في شوارع الولايات المتحدة لتربية عائلته واللعب مع الأصدقاء.

حان الوقت للاستعداد للعب أفضل لعبة محاكي للكلاب مليئة بالمغامرة في ألعاب الكلاب المصممة للأطفال. محاكي الكلاب المحلي: ألعاب محاكاة الحيوانات هي أفضل لعبة إدمانية لأصدقاء جرو الكلاب في المنزل. قبل محاكي الكلاب المحلي: ألعاب محاكاة الحيوانات التي لعبتها بالفعل محاكي عائلة القط ونحصل على استجابة إيجابية ضخمة من مستخدمينا. الآن هذا هو جزء من سلسلة ألعاب الكلاب الجديدة التي ستمنحك انتعاشًا إضافيًا خلال وقت مملة. Pet dog simulator هي لعبة جميلة للعب تمنحك العديد من المهام لأداءها فيها. تنتمي هذه اللعبة إلى فئة من ألعاب عائلة الحيوانات. يمنحك محاكي كلب العائلة هذا بعض المهام الصعبة لأداءها.

عندما تبدأ اللعبة ، تكون خارج منزلك وتنسى الطرق التي تذهب إلى منزلك. في ألعاب الحيوانات العائلية هذه عليك أن تجد المسار الذي يقودك بالضبط إلى منزلك في محاكاة عائلة القطط الأليفة. في ألعاب الحيوانات الأليفة هذه بعد الوصول إلى منزلك في اليوم التالي ، تستيقظ وتنقلك إلى العائلة حيث تم تنظيم حدث ألعاب سباقات الحيوانات الأليفة وعليك المشاركة فيه لأن هذا هو محاكاة سباقات الكلاب. في ألعاب المحاكاة هذه ، يجب على الجرو السباق وعبور بعض العقبات الصعبة في الوقت المناسب. بعد هذه المهمة ، عليك أن تلعب كرة القدم مع كلابك الأليفة في محاكاة الكلاب المحلية: ألعاب محاكاة أنيما.

بعد لعب جرو واحد تضيع في شوارع المدينة في محاكاة حيوان أليف كلب افتراضي ويجب عليك العثور عليه. عندما تجد الجرو الخاص بك تتعرض للهجوم من الكلاب الثور وعليك إنقاذ محاكي كلبك الأليف على الإنترنت. في المرحلة التالية من هذه اللعبة ، يمكنك اللعب مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم.
في ألعاب.

تحميل APK النسخة 5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Domestic Dog Simulator stray dog games APK 5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 11 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Domestic Dog Simulator stray dog games 2177108 v5 لعبة Domestic Dog Simulator stray dog games 2177109 v5 لعبة Domestic Dog Simulator stray dog games 2177110 v5 لعبة Domestic Dog Simulator stray dog games 2177111 v5 لعبة Domestic Dog Simulator stray dog games 2177112 v5

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left