تحميل لعبة Soul of Yokai Otome Romance Game  APK
verified_user

تحميل لعبة Soul of Yokai Otome Romance Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Soul of Yokai Otome Romance Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0.15.1 المحدثة بتاريخ 2021-03-16، هذه اللعبة من تطوير Genius Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

■ موجز ■

أنت سيدة أعمال شابة تعرضت للانفصال مؤخرًا. تسافر إلى كيوتو على أمل إصلاح قلبك المكسور وربما العثور على حب جديد. ومع ذلك ، لم تتوقع أن تأتي على شكل يوكاي (شيطان ياباني). بعد لقاء بالصدفة ، أنت مدعو إلى عالم Yokai ، حيث تقابل ثلاثة شبان جذابين من مختلف سباقات Yokai: Hayato a half Oni ، و Yukio من سباق Yukiotoko ، و Karasu من Tengu. ستندهش من معرفة أنهم جميعًا يريدون يدك في الزواج! ومع ذلك ، ليس كل شيء خوخًا وكريمًا ، حيث تلاحظ الظلام الذي يلوح في الأفق فوق سكان بلدة يوكاي ، وكراهية متزايدة للبشر.

هل يمكنك المساعدة في إصلاح العلاقة بين yokai والبشر بينما تساعد هؤلاء الأولاد في التغلب على صدماتهم الشخصية؟ هل يمكنك أن تجد الحب بين الشياطين؟ اكتشف في Soul of Yokai!

■ الشخصيات ■

هانيو مغرور (نصف أوني) - هاياتو
نظرًا لكون Hayato نصف أوني ونصف بشري ، فإن لديه عظمًا لاختياره من وجهة نظر Yokai World حول البشر. لقد تنازع حول نصف الجانب البشري وكذلك مشاعره تجاهك ، مما قد يجعله يبدو وقحًا في بعض الأحيان. يخطط لإثبات قوته وإجراء تغيير حقيقي من خلال أن يصبح حاكم Yokai World القادم. لكنه لا يستطيع فعل ذلك بدون وجود ملكة قوية إلى جانبه. هل أنت على مستوى التحدي؟

غزلي يوكيوتوكو- يوكيو
يُعد Yukio أحد أجمل الرجال في عالم Yokai وأيضًا الذكر الوحيد من جنسه ، وهو يتمتع بشعبية كبيرة بين السيدات. ومع ذلك ، لا يبدو أنه يأخذهم على محمل الجد ، لأنه يكافح لفهم معنى الحب. هناك شيء واحد يعرفه على وجه اليقين ، وهو أن قلبه لم ينصب إلا على فتاة بشرية واحدة ، أنت. هل يمكنك التعامل مع السحر الشيطاني لهذا الصبي الشهير ، بينما تساعده في تعليمه كيف يحب؟

المنسحب Tengu - Karasu
بعد مشاهدة الجرائم المروعة لأخيه الأكبر ، لا يزال كاراسو يوكاي باردًا إلى حد ما وبعيدًا. عندما كان كاراسو ودودًا للغاية مع البشر ، يجد نفسه متضاربًا بشأن مشاعره تجاهك. لا يمكنه الاختيار بين دفعك بعيدًا أو المخاطرة بحياته لحمايتك. هل يمكنك مساعدته في التغلب على .

تحميل APK النسخة v2.0.15.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Soul of Yokai Otome Romance Game APK v2.0.15.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Dec 17 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,262 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقتلميحات جنسية, شتائم غير حادة
لعبة Soul of Yokai Otome Romance Game 2175500 vv2.0.15.1 لعبة Soul of Yokai Otome Romance Game 2175501 vv2.0.15.1 لعبة Soul of Yokai Otome Romance Game 2175502 vv2.0.15.1 لعبة Soul of Yokai Otome Romance Game 2175503 vv2.0.15.1 لعبة Soul of Yokai Otome Romance Game 2175504 vv2.0.15.1

eventالجديد في هذا الإصدار v2.0.15.1 :

Bugs fixed