تحميل لعبة New Action Game Army Action Game 2020  APK
sync_alt

تحميل لعبة New Action Game Army Action Game 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة New Action Game Army Action Game 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-11-26، هذه اللعبة من تطوير Trignox Free Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هنا هي أفضل لعبة إطلاق نار مع رسوم متحركة بنيران البنادق. الرماية في هذه اللعبة واقعية للغاية. ستعزز البيئة الواقعية من فرحة التصوير في نهاية المطاف. في أحد الأوضاع ، عليك أن تصيب الهدف في موضع مختلف. يوجد معرض للرماية في هذه اللعبة حيث توجد شهرة إطلاق نار. إنها لعبة جديدة 2020 ، لذا فهي تحتوي على العديد من الميزات الجديدة. هناك العديد من أهداف الرماية في هذه اللعبة حيث عليك أن تصوب وتقتل العدو للحصول على مكاييل. إنها لعبة إطلاق نار مجانية لذا لا يتعين عليك إنفاق المال لشراء هذه اللعبة.
 يمكنك التحقق من مهاراتك في الرماية في هذه اللعبة ويمكن أن تعزز مهاراتك في الرماية من خلال ممارسة اللعبة. تم تقديم ممارسة الهدف أيضًا في لعبة الرماية الجديدة هذه. إنها لعبة إطلاق نار رائعة بميزات رائعة جديدة. إنها لعبة إطلاق نار جديدة مع الكثير من الأسلحة الجديدة مثل المسدس و AK-47 و M-1911 و Shotgun و sniper. هذه بنادق الرماية لها نطاقات وأضرار واستقرار وقدرة مختلفة. يمكن إجراء لقاء خاص في مهام مختلفة. يمكنك مشاهدة هذه اللعبة في متجر android play في فئة ألعاب الرماية المجانية. يمكن لعب ألعاب الرماية الجديدة هذه عبر الإنترنت وكذلك بلا إنترنت.
يعد تصوير العدو إحدى المهام الرئيسية في لعبة الواقع هذه. يتم تنفيذ قوة خاصة في هذه اللعبة لاستهداف الأعداء. تساعدك لعبة التصويب على التخلص من إحباطك. هناك الكثير من الألعاب مع البنادق في متجر اللعب ولكن هذه اللعبة تختلف عن لعبة Shoot الأخرى. إنها لعبة عالية الدقة بخصائص ثلاثية الأبعاد. هناك وضع واحد في هذه اللعبة يسمى معركة الرماية. يمكن إطلاق النار على العدو بطرق مختلفة. ستأتي لعبة Shooting هذه في أفضل 10 ألعاب بسبب طريقة لعبها الهائلة. يتم استخدام 3D Sniper لإطلاق النار بعيد المدى عندما يكون عدوك بعيدًا عنك. لذلك يمكنك القول أنها ألعاب قناص مجانية.
  من السهل جدًا لعب ألعاب الرماية الممتعة وتساعدك على أن تصبح مطلقًا. يتم دمج العمليات الخاصة في.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة New Action Game Army Action Game 2020 APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 26 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
36 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة New Action Game Army Action Game 2020 2160524 v1.1 لعبة New Action Game Army Action Game 2020 2160525 v1.1 لعبة New Action Game Army Action Game 2020 2160526 v1.1 لعبة New Action Game Army Action Game 2020 2160527 v1.1 لعبة New Action Game Army Action Game 2020 2160528 v1.1

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

New Features Added.
Bugs Fixed.
Improved Gameplay.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left