تحميل City Construction Machine 3D Heavy Crane Driver  APK
verified_user

تحميل تطبيق City Construction Machine 3D Heavy Crane Driver APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق City Construction Machine 3D Heavy Crane Driver تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات نقل.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2021-03-03، هذا التطبيق من تطوير Gimmick Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لنبدأ بناء المنطقة الجانبية للمدينة وكن سيدًا لمشغل معدات البناء! مهمة المشروع هي تطوير البناء لربط المدينتين. من المؤكد قبل ذلك أنك قمت بتشغيل العديد من آلات البناء ولكن في هذه اللعبة فرصة ذهبية لتشغيل الآلات الثقيلة في العالم مثل الحفارات ، المحراث الخلفي ، اللوادر ، الجرافات ، حفارات الخنادق ، آلات التسوية ذات المحركات ، وكسارة الأحجار. هذه الآلات ذات الحجم العملاق ليست سهلة بما يكفي ، فأنت تأخذ التدريب أولاً وتعلم رخصة الآلات الثقيلة.

في آلات البناء الثقيلة 2020 هذه ، لديك عدد من المركبات مع التعليمات الأساسية. اختر من بين وادخل في مهمة التدريب ، وأكمل كل التدريب باستخدام السيارة المختارة. بعد ذلك يمكنك فتح البناء الاحترافي والبدء في تشييد المباني لذا ابدأ المهمة! التنظيف والحفر الأول (يجب تنظيف الطريق من جميع النباتات) ثانيًا التثبيت (تسوية السطح وتنعيمه بواسطة الصفائح والقنوات والمصارف) ثالثًا التصنيف الدقيق (قم بإعداد السطح بتسويته وفقًا للخطط المقدمة من قبل المهندسون الإنشائيون) قاعدة الركام الرابعة (الحجر المسحوق أو الحصى بعد تسوية السطح) خامسًا رصف الأسفلت (يمكن وضع ما يصل إلى أربع طبقات من الإسفلت فوق بعضها البعض). جرب أيضًا خلاطات الخرسانة التي يمكنك من خلالها دمج الأسمنت بشكل متجانس. من أهم آلات مداحل الطرق التي تدمج التربة أو الحصى أو الخرسانة أو الإسفلت في بناء الطرق والأساسات. تجربة التدريب على آلات البناء 2020 | سيم البناء الثقيل مع مهام البناء الصعبة بما في ذلك نقل معدات القاطرة ، وإصلاح الطرق المتهدمة وكذلك نقل سلع الهندسة المدنية إلى مواقع البناء. هذا واحد من أفضل الإنشاءات الثقيلة مع أحدث ألعاب محاكاة المركبات في متجر play وهو مجاني للتنزيل ، لذا احصل عليه الآن. واستمتع بآلات البناء المتعددة مع أصدقائك.

يمنحك برنامج sim pro هذا رخصة تدريب بناء حقيقية لفتح البناء الحقيقي. قم ببناء طرق مدينتك الخاصة وتسهيل على.

تحميل APK النسخة v1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل City Construction Machine 3D Heavy Crane Driver APK v1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 07 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,520 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
City Construction Machine 3D Heavy Crane Driver 2217797 vv1.4 City Construction Machine 3D Heavy Crane Driver 2217798 vv1.4 City Construction Machine 3D Heavy Crane Driver 2217799 vv1.4 City Construction Machine 3D Heavy Crane Driver 2217800 vv1.4 City Construction Machine 3D Heavy Crane Driver 2217801 vv1.4