تحميل لعبة شرطة حصان مطاردة جريمة مدينة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة شرطة حصان مطاردة جريمة مدينة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة شرطة حصان مطاردة جريمة مدينة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2017-03-16، هذه اللعبة من تطوير Games Link Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

الشرطة الحصان تشيس هو مفهوم مذهلة وأفضل حتى عندما كنت تفعل ذلك أثناء ركوب الحصان. يومك في مدينة الجريمة تبدأ مطاردة الجنائية ومحاربة اللصوص. هذه اللعبة ينتظر الشرطة مختلف البعثات الحصان مطاردة حيث تقوم بتشغيل وراء المجرمين ، اللصوص والسارق والتحكم في معدل الجريمة. مجرمي تقوم بتشغيل بعيدا مع جرائم تلعب ذلك الضابط الشرطي واجب لمطاردة المجرمين على الحصان داخل المدينة من الجريمة. في العصور القديمة، وقد تم تدريب عمد للركوب على حصان بهم البرية والصيد المدينة رجال العصابات لتحقيق السلام للشعب. سوف يثبت الآن في هذه اللعبة التي يتم تدريب الكلاب البوليسية ليس فقط للقبض على المجرمين بدلا من الحصان يمكن أن تعمل الشيء نفسه عندما يتعلق الأمر مطاردة ويركض وراء البلطجية المدينة الجريمة.

يتم تشغيل الخارجين على القانون بعيدا عن مسرح الجريمة ويسبب اضطرابات في المدينة. ركوب الحصان لمطاردة كل واحد منهم وجعلهم يدفعون ثمن جرائمهم. كن شرطي شرطة كبير لمطاردة المجرمين ووضع حد لها وراء القضبان. تبقي بعد السهام اتجاه وتذكر ان لا يغيب عن بالنا لأنها هي ذكية بما فيه الكفاية لخداع لك. مطاردة المجرمين ومطاردتهم في شوارع المدينة. وقد تم تدريب الحصان لخدمات شرطي حتى مجرد انتزاع والمطاردة. على رؤية سيتم تشغيل المجرمين بسرعة ومحاولة لتختفي ولكن مع الحصان الخاص بك مطاردة عليهم في هذه الشرطة الحصان مطاردة جهاز محاكاة. وأخيرا وضع حد لجميع الأنشطة الإجرامية في المدينة. لعب شيئا مختلفا من الخيول على التوالي بسيط أو مطاردة الشرطة. يتم تدريب الحصان مهنيا ونفس الشيء بالنسبة لك السماح حتى لركوب والمطاردة.

حان الوقت للعب مباريات الشرطة مطاردة مع الشرطة حصان الصيد للبعثات مطاردة الشرطة. هذا الحصان الشرطة تشيس 3D هو حديث من الألعاب مطاردة الشرطة التي تسمح لك أن ننسى الألعاب الحصان العادية عن طريق إضافة المرح على العاب الشرطة وألعاب سباقات الخيل. لذلك تحدي نفسك.

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة شرطة حصان مطاردة جريمة مدينة APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Mar 16 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة شرطة حصان مطاردة جريمة مدينة 1997489 v1.5 لعبة شرطة حصان مطاردة جريمة مدينة 1997490 v1.5 لعبة شرطة حصان مطاردة جريمة مدينة 1997491 v1.5 لعبة شرطة حصان مطاردة جريمة مدينة 1997492 v1.5 لعبة شرطة حصان مطاردة جريمة مدينة 1997493 v1.5

eventالجديد في هذا الإصدار 1.5 :

WHAT'S NEW

MORE CUSTOMIZATION

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left