تحميل لعبة غاضب محاكاة ثعبان Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة غاضب محاكاة ثعبان APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة غاضب محاكاة ثعبان تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-07-08 بحجم 67,1MB، هذه اللعبة من تطوير Tap 2 Simulate - Wild Animals Simulators ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تصبح الثعبان الثعبان أو أناكوندا البرية في ألعاب ثعبان غاضبة وأذبح الضحايا الخاص بك. انزلق من خلال الغابات المطيرة الخضراء الخصبة وجعل فريسة الخاص بك ضحية لدغة ثعبان الخاص بك مع هجوم ثعبان غاضب 3D. في محاكاة ثعبان ألعاب جديدة 3D الحرة يكون عملاق مامبا الأسود الأفعى والهجوم مع الأسنان السامة ومطاردة الحيوانات المفترسة الغابة. اناكوندا، الكوبرا و الثعبان هي المعروفة الثعابين الخطيرة و القاتلة و بالطبع مامبا الأسود أيضا. كنت تلعب محاكاة واقعية ثعبان البرية مع مزيج من غاضب هجوم ثعبان 3D. في ألعاب ثعبان غاضبة لصيد الخاص بك في نهاية المطاف استخدام أسنانك الحلاقة حادة، سرعة سريعة، ونظرة منومة لمطاردة فريسة لذيذة ومحاربة الغابات المطيرة الخطيرة والحيوانات الغابة السافانا في نهاية المطاف. تاريخ معركة ملحمية من البقاء على قيد الحياة مع هذا المحاكي ثعبان فظيع! في نهاية المطاف بين ألعاب أناكوندا الحرة في الغابات.

في هذا هيدرا ثعبان هجوم محاكاة لعبة 3D استكشاف الغابة الخضراء المورقة التي هي مليئة البرية، الحيوانات الشرسة والحشرات. هناك 4 الثعابين البرية للعب مثل اناكوندا القاتلة، الثعبان البري، مامبا الأسود الغاضب وملك الثعابين كوبرا المتاحة للاختيار من بينها. تجربة من التشويق هزيمة وتلتهم الأعداء والنقاد. بدء معركة ملحمية والهجوم على الحيوانات الغابة البرية الفهد، جاكوار، أسد الضبع، الغزال، الفيل الخ محاربة الحيوانات الشرسة وانزلق من خلال بيئة الغابات العالمية مفتوحة واسعة مع الألعاب ثعبان البرية كما هيدرا ثعبان. الاستعداد للساق وجعل لدغة ثعبان القاتلة.
  
قد تحصل في معركة ضد أناكوندا العملاق الأقوياء أو كوبرا كبيرة في هذه المعركة من البقاء على قيد الحياة والجوع مع هيدرا محاكاة ثعبان. لديك لفخ فريسة الخاص بك وتدميرها مع السم القاتل الخاص بك في ألعاب أناكوندا مجانا في الغابات مع ثعبان البرية الخاصة بك. يشعر قوة هجوم حيوان الغابات لا.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة غاضب محاكاة ثعبان APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Jul 15 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,261 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب
لعبة غاضب محاكاة ثعبان 2101602 vv1.0 لعبة غاضب محاكاة ثعبان 2101603 vv1.0 لعبة غاضب محاكاة ثعبان 2101604 vv1.0 لعبة غاضب محاكاة ثعبان 2101605 vv1.0 لعبة غاضب محاكاة ثعبان 2101606 vv1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left