تحميل لعبة Evil Grandpa  Granny House Escape Horror Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Evil Grandpa Granny House Escape Horror Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Evil Grandpa Granny House Escape Horror Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2020-12-03، هذه اللعبة من تطوير District 15 ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

مستعدون للعبة الرعب في المتجر. ابدأ مغامراتك الشريرة المخيفة والخوف في هذه اللعبة باستخدام كل الوسائل الممكنة. كن قديمًا لفترة من الوقت لتلعب الحيل المجنونة على كل من حولك واستمتع بوقتك. يجد الجد والجدة دائمًا ضحية جديدة للعب لعبة البقاء القاسية. لن يكون هروبك سهلاً لأن الجد والجدة من الصيادين المتمرسين للغاية. الجد مجنون تمامًا: لقد حشو قصره المخيف بالعديد من كاميرات المراقبة حتى لا يتسلل أحد دون أن يلاحظه أحد. الجدة والجد يبقيك في منزله هذه المرة. للبقاء على قيد الحياة عليك أن تحاول الخروج من منزله ، لكن كن حذرًا وهادئًا. الجدة تسمع كل شيء كالمعتاد. الجد لا يسمع جيداً لكنه يضرب بقوة.

إذا كنت تحب ألعاب الرعب والاختباء والألغاز وتحديات الكائنات المخفية ، فلا يمكنك تفويت لعبة Evil Grandpa Horror Granny House Escape Mission ولعبة الهروب - فهي مجانية تمامًا! مهمتك في هذه اللعبة المخيفة بسيطة للغاية. تحتاج إلى العثور على أكبر عدد ممكن من الضحايا خلال الليل ، وتحميلهم في صندوق سيارتك ، ونقلهم إلى القصر القديم لمزيد من الترفيه. كن حذرًا أثناء البحث عن فريستك ، لأنها لعبة رعب مع عناصر الغميضة. وكن هادئًا أيضًا ، لأن جيرانك المشبوهين يمكنهم دائمًا الاتصال بالشرطة ، لكن الذهاب إلى السجن هو خارج خطط الجد المجنون والجدة المخيفة.

ملامح مهمة Evil Grandpa Horror Granny House Escape:
- بيئة ألعاب رعب واقعية.
- شخصيات واقعية من الجدة الرعب والجد الشرير.
- ضوابط بسيطة وسهلة للعبة مخيفة.
- عرض إعلانات محدودة.
- متعة لعب الألعاب الشريرة.

الجد دائمًا في حالة تأهب ، وكاميرات المراقبة الخاصة به موجودة في كل مكان. بمجرد أن يلاحظ أنك تحاول الهروب ، فسوف يمسك بك على الفور. إخفاء ، والهروب ، واستخدام كل العناصر في متناول اليد! البحث عن الأشياء المخفية قد يخلصك أيضًا من الجد والجدة المصابتين بالفصام. سيكون من الصعب الهروب من الجدة والجد الدموي لأنهما في نفس الوقت يبحثان عن فرائسهما. حتى عندما.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Evil Grandpa Granny House Escape Horror Game APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Dec 03 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب