تحميل Xolis Adventure Free Tower Defense Strategy Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Xolis Adventure Free Tower Defense Strategy Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Xolis Adventure Free Tower Defense Strategy Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.01.22 المحدثة بتاريخ 2021-01-03، هذه اللعبة من تطوير GreySharkApps ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

مرحبا بجميع ألعاب برج الدفاع مضحكة! حان الوقت للبناء والترقية والدفاع!

مرحبًا بك في النوع المعروف على نطاق واسع من TD ، والذي ربما تعرفه بالفعل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن المفهوم بسيط: الأعداء الفضائيون يقتربون ، وسيكونون هنا قريبًا. أنت مسؤول عن الدفاع. عليك أن تقرر نوع البرج وأين يجب أن تبني للدفاع ضد الأعداء. لا توجد طرق مختصرة. الطريقة الوحيدة للنجاح هي استخدام التكتيكات الصحيحة. علاوة على آليات البرج المعروفة ، أضفنا آليات قتال قابلة للتخصيص - دعم القتال بقدرات محددة للسماح لك ببناء استراتيجيات أكثر تقدمًا. هذه ميزة فريدة تضاف إلى ميكانيكي ألعاب الدفاع عن البرج النموذجي.

تم تصميم سيناريو لعبتنا الإستراتيجية للاعبين من أي مستوى تقدم - من المبتدئين إلى الإتقان. لديها 3 مستويات صعوبة مميزة. كما أن لديها ثلاثة أوضاع تشغيل:
- الأول يسمى الحملة حيث تلعب من خلال القصة الكاملة لثلاثة أبطال يقاتلون ضد الذكاء الاصطناعي على كوكب غريب نارو في مكان ما في المجرة.
- والثاني هو التحدي وليس بدون سبب ، لأنه مصمم لجعل حتى أذكى اللاعبين يخدشون رؤوسهم لمعرفة التكتيكات التي يجب اختيارهم وكيفية تنظيم أبراجهم وأبطالهم ومنطقة الدفاع الشاملة.
- أخيرًا ، هناك وضع لا نهاية له. قل لي ، إلى متى تعتقد أنك تستطيع البقاء على قيد الحياة؟
الأبطال الذين يمكن لعبهم يديرون آلياتهم القتالية بقدرات فريدة. يمكنك ترقيتها وتخصيصها للتأكد من أنها توفر فقط ما تحتاجه للدفاع ضد Insecto-Bots. تحتاج إلى مزج استراتيجية td بسلاحهم الفريد ومهاراتهم لتحقيق النجاح.
يمكنك أيضًا ترقية قدرات كل نوع برج في Tech Lab. يمكنك تغيير الأسلحة في أي وقت تريده. خصص تكتيكاتك أثناء التنقل ، بعد كل مهمة.
إذا كنت تحب ألعاب استراتيجية الدفاع عن الأبراج ، أو الخيال العلمي ، أو ببساطة تريد تجربة شيء جديد ، فقط جربه. إنه مجاني للعب والتفكير في الفوز!
لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت - إنها تعمل.

تحميل APK النسخة 1.01.22 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Xolis Adventure Free Tower Defense Strategy Game APK 1.01.22 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Jan 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.01.22 :

Changes in this release:
- Game balance updated