تحميل لعبة تحطم السيارة المثيرة محاكي اختبار التصادم  APK
verified_user

تحميل لعبة تحطم السيارة المثيرة محاكي اختبار التصادم APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة تحطم السيارة المثيرة محاكي اختبار التصادم تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v2.9 المحدثة بتاريخ 2021-04-01 بحجم 42MB، هذه اللعبة من تطوير 99 Games Studio ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

تحطم وتحطم كل السيارات! قد بسرعة من أجل البقاء! قم بأقصى قدر ممكن من أضرار التصادم ، واكسب النقود وافتح أشياء مجنونة مثل Ford Mustang و Camaro و World Rover و Locus و Urys و Golf. يبدو ممتع؟ جرب Car Crash Demolition Derby Simulator وشاهد كيف تحب إحداث دمار شديد في حروب دربي السيارات الصغيرة المثيرة. إنها لعبة عبارة عن مزيج من محرك بأسلوب محاكاة التصادم ، والحركة السريعة ، ودربي الهدم وألعاب حرب السيارات - ولكنها فريدة من نوعها بحد ذاتها.
هذا التدمير المفرط لتحطم السيارة المجنون هو أفضل لعبة قيادة شعاع تصادم السيارة في كل الأوقات التي تصطدم فيها بسيارتك في محاكاة حادث تحطم محملة بمطبات السرعة والقفزات العالية وغير ذلك الكثير لاختبار السرعة على درج الموت لتدمير دربي السيارة. إذا كنت تبحث عن حوادث واقعية للغاية ، فإن لعبة قيادة حوادث السيارات مع الانفجار هي الأقرب إليها التي يمكنك العثور عليها في متجر الألعاب. يمكنك اختيار اختبار التصادم وبعده ستعرف ما هي فرص النجاة من اختبار التصادم الخاص بالدمية. تم تصميم هذه اللعبة خصيصًا ليس فقط لمطبات السرعة ولكن لتحطم القفزات عالية السرعة واختبار تحطم السيارات السريعة لسيارات العضلات. تتحدى السرعة الكسارة محاكي التصادم الشديد مع قواطع السرعة القاتلة المصممة خصيصًا لسيارة سباق الموت. قم بتفكيك جدران الطوب بسرعة عالية ودمر السيارة ثلاثية الأبعاد الخاصة بحادث تصادم السيارة والهدم ، وكسر الآلات تمامًا وحاول ترك الدمية معيبة. هل أردت يومًا أن ترى ماذا يحدث عندما تصطدم سيارتك؟ ثم محاكاة حادث تحطم السيارة Engine Destruction هي اللعبة المناسبة لك.
قم بالقيادة على مسارات مستحيلة حقيقية في ألعاب سباقات السيارات. في سباق المسار المستحيل الحقيقي ، ستقود على المسارات المستحيلة التي لا نهاية لها. كن متسابقًا سريعًا لجميع ألعاب سباقات السيارات واستمتع بتجربة لعبة سباق السيارات الحقيقية. أنت سيد حيلة مجنون يقود سيارة الانجراف المصممة بشكل جميل.

تحميل APK النسخة v2.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة تحطم السيارة المثيرة محاكي اختبار التصادم APK v2.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Dec 01 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,250 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة تحطم السيارة المثيرة محاكي اختبار التصادم 2137146 vv2.9 لعبة تحطم السيارة المثيرة محاكي اختبار التصادم 2137147 vv2.9

adb تطبيقات أُخرى من المطور