تحميل لعبة محاكاة السفينة الدوارة متعة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة محاكاة السفينة الدوارة متعة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكاة السفينة الدوارة متعة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2017-03-19، هذه اللعبة من تطوير Game Slot Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

الرول كوستر متعة محاكي 2017 الألعاب النارية هو أحدث لعبة مجنونة من سرعة عالية ومحرك محاكاة متعة. السيطرة وتبدأ رحلتك الحقيقية للحصول على المتعة
مع بيئة واقعية مجانا مع وسائط 3D في التنوب. الأسطوانة ألعاب كوستر FunSimulator ليست سهلة كما يبدو للعب بدلا من ذلك أنها تعطيك إحساس واقعي والخبرة.
والمناطق المحيطة بها والممرات يأخذك إلى رحلة صعبة مثيرة والتقاط الأنفاس، مع لحظات مثيرة ليشهدوا. لعب وتقع في الحب مع هذه اللعبة الأفعوانية الادمان.
لذلك هل أنت على استعداد لاتخاذ ركوب مجنون؟ عربد في فرحة ركوب السفينة الدوارة وسط محيط جميل في 3D الرول كوستر مجنون ركوب لتخفيف الذكريات الجميلة من الطفولة.
حزم نفسك في والحصول على استعداد لتصرخ في الجزء العلوي من الرئتين لأن هذا مجنون الحديقة متعة السفينة الدوارة يأخذك من خلال مسارات مجنون، المنعطفات الحادة وملاعب عالية للغاية والمنخفضة في البيئات 3D رهيبة.
التمتع أفضل ركوب الخيل اليابانية السفينة الطائرة في المتنزهات الشعبية. لعبة مسلية البعد 4TH هو الترفيه التي لا نهاية لها.
التمتع متعة حقيقية أو الحديقة المائية السفينة الدوارة. الحصول على التقلبات من الوقايات جميلة في المعارض الأمريكية وحدائق المتعة. رؤية أمريكية كوني ايلاند في جميلة مسلية المياه لعبة 3D. الحصول على ركوب الأفعوانية في الفضاء مع الرسوم المتحركة كاليفورنيا أرض الغد. دفع شغف وألعاب مثيرة تشغيل الوقايات الفضاء في الحدث شبح المجرة.
الحصول على السفينة الدوارة الفضاء مع الرسوم المتحركة في كاليفورنيا أو tomorrowland.Enjoy ركوب تسلية حقيقية ومجنون في محاكاة games.Drive العاطفة من الألعاب المثيرة، تشغيل الوقايات الفضاء في الحدث شبح المجرة. لعب والخبرة من قبل نفسك.

تحميل وتلعب هذه السفينة الدوارة لعبة ممتعة جديدة محاكي على مخزن اللعب جوجل لfree.Your التقيمات والتقييمات هي قيمة بالنسبة لنا للحفاظ على أنفسنا مشغول في خلق المزيد من المتعة في الألعاب للترفيه عن.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة محاكاة السفينة الدوارة متعة APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Mar 19 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.3 :

-more features and fun
-sounds improvements
-more levels added

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left