تحميل لعبة My Scary School Teacher - Chapter 2 Evil Teacher  APK
sync_alt

تحميل لعبة My Scary School Teacher - Chapter 2 Evil Teacher APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة My Scary School Teacher Chapter 2 Evil Teacher تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-26، هذه اللعبة من تطوير The Game Village Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا يا رفاق ، دعنا نرحب بكم في قصة مذهلة ومثيرة لألعاب المعلم المخيفة مع إضافة جديدة تمامًا للمعلم المخيف الفصل 2. ربما كنت تلعب ألعاب مدرس مخيفة قديمة لفترة طويلة ، ولكن الآن انتظرت شيئًا مثيرًا هنا. لذا ، استعد للعب محاكي مدرس مخيف لركوب ملحمي على أفعوانية من المرح والإثارة والفرح. مع الحفاظ على تقليد إضافة قيمة إلى ألعابنا ، فقد بذلنا قصارى جهدنا لنمنحك طعم الألعاب المخيفة في هذا النوع من الألعاب المخيفة 2020. إذا كنت تحب لعب الألعاب المخيفة 2020

قصة ولعب محاكي مدرس مدرسة مخيفة:
قصة معلمة سيئة أو يمكنك تسميتها بالمعلمة الشريرة إذا أردت بسبب أفعالها السيئة على الجميع في المدرسة. كانت المعلمة الشريرة سيئة للغاية للجميع في مدرستها القديمة ، لكنها الآن انتقلت للتو إلى مدينة جديدة حيث تغير مظهرها بالكامل وتتقدم للحصول على وظيفة في المدينة ، وتخطط لجعل حياة الأطفال جحيمًا مرة أخرى . من ناحية أخرى ، أنت على علم بخططها.
معلمة مخيفة انتقلت الجدة العجوز إلى حي جديد. آنسة أليسون وكانت معلمة شريرة وسيئة وسيئة السمعة بضرب الأطفال لأخطائهم الصغيرة والسخيفة. تقدم لك ألعاب المعلم المخيف لعبة مخيفة تحبها وشيء لم تختبره من قبل في أي ألعاب مخيفة أخرى 2020 أو ألعاب مخيفة في السوق. إنها تخطط للحصول على تغيير جديد لنفسها. عليك أن تذهب إلى صالون التجميل وتعطيها تحولًا ملحميًا لن ينساه محاكي المعلم المخيف مدى الحياة.

ما أضفناه هنا هو أنه يمكنك أيضًا اللعب كمحاكاة مدرس مخيف في ألعاب مخيفة ولعب دور المعلم الشرير في ألعاب محاكاة المعلم المخيف 2020.
قم بكل المقالب للطالب واستمتع بالضحك عليهم وخدع كل من تراه في المدرسة. قم أيضًا بثقب سيارة المدير الذي أزعجك عندما اشتكى الطلاب منك. احصل على الانتقام من خلال لعب أفضل الألعاب المخيفة والمخيفة. قم بالتنزيل الآن للعب ألعاب مدرس المدرسة المخيفة.

ملامح معلم مدرستي المخيفة: ألعاب المعلم الشرير: الفصل 2
- بيئة كبيرة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة My Scary School Teacher - Chapter 2 Evil Teacher APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 26 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة My Scary School Teacher - Chapter 2 Evil Teacher 2124754 v1.0 لعبة My Scary School Teacher - Chapter 2 Evil Teacher 2124755 v1.0 لعبة My Scary School Teacher - Chapter 2 Evil Teacher 2124756 v1.0 لعبة My Scary School Teacher - Chapter 2 Evil Teacher 2124757 v1.0 لعبة My Scary School Teacher - Chapter 2 Evil Teacher 2124758 v1.0

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Initial Release

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left