تحميل لعبة Indian Wedding Stylist - Makeup   Dress up Games  APK
verified_user

تحميل لعبة Indian Wedding Stylist - Makeup Dress up Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Indian Wedding Stylist Makeup Dress up Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.4 المحدثة بتاريخ 2021-05-12 بحجم 47,8MB، هذه اللعبة من تطوير Happy Melon Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

انضم إلى مصممي الأزياء الموهوبين ومصممي حفلات الزفاف ومصممي حفلات الزفاف لتلبيس ومكياج فتيات حفلات الزفاف!

حان الوقت لإظهار فستانك المصمم ، وإبداع تحول المكياج من خلال تصميم الملابس والعرائس في ألعاب تلبيس الأميرة. يحب عشاق الموضة تقديم مستحضرات تجميل فائقة للعرائس الهنديات في ألعاب الزفاف الهندية. أظهر أسلوب مصمم حفل الزفاف الحقيقي الخاص بك واجعل هؤلاء العرائس الهنديات يبدون رائعين وملكيين ليومهم الكبير للحصول على أفضل ألعاب تلبيس أزياء الزفاف. قم بتلبيسهم باستخدام الفساتين الهندية الأنيقة والفاخرة والساري وغيرها من الإكسسوارات البراقة في سبا الأزياء الخاص بك في ألعاب المكياج وتزيين ألعاب الزفاف الهندية.

تأتي عرائس الأميرة الجميلة إليك من مناطق مختلفة من العالم لتصميم هذا اللباس لطقوس واحتفالات ألعاب الزفاف الهندوسية والمسيحية الهندية بمستويات. لذا أظهر لمصمم الأزياء الخاص بك إحساسًا بملابس الموضة من خلال صنع فستان أميرة أنيق وفقًا لموضوع الزفاف الملكي للفتيات في دمية العروس ، والزواج والأميرة 2021 ، ألعاب المكياج دون اتصال بالإنترنت.

يرغب كل زوجين في الحصول على حفل زفاف أحلام أنيق. تحتاج هذه العرائس الهنديات إلى مساعدتك في ألعاب الزفاف لجعل يوم حفل زفافهن الخاص هو أكثر ما لا يُنسى وملكيًا من خلال تزيين نموذج رائع لعروس جميلة في لعبة الزفاف للفتيات. حان الوقت لاستخدام بعض حس مصمم الأزياء لتصميم العرائس والعرائس الهنود. لذا ، فلنبدأ المرح المطلق لمصمم حفلات الزفاف الهندي وألعاب تلبيس الفتيات.

مرحبًا بكم في لعبة الزفاف الهندية الملكية المنتظرة لعام 2021. توفر لك ألعاب المكياج والتزيين الخاصة بمصمم حفلات الزفاف الهندي مجموعة ضخمة من مجموعات المكياج المثالية وفساتين الزفاف والعريس لتزيين دمية زفاف الأميرة وألعاب المكياج للفتيات. حفلات الزفاف الهندية لها العديد من الوظائف والطقوس. الطقوس الهندية مشهورة جدًا في جميع.

تحميل APK النسخة v0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Indian Wedding Stylist - Makeup Dress up Games APK v0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
4,049 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعُري
لعبة Indian Wedding Stylist - Makeup   Dress up Games 2313820 vv0.4 لعبة Indian Wedding Stylist - Makeup   Dress up Games 2313821 vv0.4 لعبة Indian Wedding Stylist - Makeup   Dress up Games 2313822 vv0.4 لعبة Indian Wedding Stylist - Makeup   Dress up Games 2313823 vv0.4 لعبة Indian Wedding Stylist - Makeup   Dress up Games 2313824 vv0.4

pan_toolملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

اجمل لعبة تلبيس هندية

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left