تحميل لعبة منزل أصدقائي تخيل منزل أفضل صديق في المدينة  APK
sync_alt

تحميل لعبة منزل أصدقائي تخيل منزل أفضل صديق في المدينة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة منزل أصدقائي تخيل منزل أفضل صديق في المدينة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-15، هذه اللعبة من تطوير Hazel Fun Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

دعنا نذهب إلى منزل أفضل الأصدقاء ، حيث يمكنك إنشاء قصص منزلية لأصدقائك ، والتظاهر بلعب مغامرات مثيرة وغير ذلك الكثير! منزل صديقي مليء بالعديد من الشخصيات الجديدة ، وغرف ومواقع مرحة ، والكثير من الملحقات القابلة للتفاعل والتي تكون جاهزة تمامًا لك لاكتشافها واستكشافها والتخيل بها. تأكد من إطلاعك على المسرح المنزلي. اجلس مع أصدقائك لمشاهدة فيلم في السينما ، وهناك خيارات لا حصر لها! مع وجود العديد من المواقع الممتعة لاستكشافها والعديد من الشخصيات الجديدة ، لا توجد حدود للقصص التي يمكنك لعبها!

يمكنك استكشاف غرف أصدقاء البلدة الخيالية والاطلاع على جميع ألعابهم الممتعة ، والعثور على الدرج السري ، كما توجد أسرّة إضافية حتى تتمكن من النوم! وأنت محظوظ ، والدة وأبي أعز أصدقائك في انتظارك في منزلهم الريفي الخيالي! يمكنك الطهي لك في مطبخهم! المس وتفاعل مع أي شيء تريده في التظاهر بمنزل أعز أصدقائي. استكشف خيالك ، ولعب الأدوار كأفضل مدينة لأصدقائك المتظاهرين.

تتوفر غرف ومواقع متعددة في منزل أصدقائي. يمكنك النقر فوق الباب في playhome لاستطلاع غرف منزل bestie في المدينة التخيلية والنقر على شيء ما في الغرفة للقيام بشيء ما. يمكنك أيضًا سحب العناصر وإفلاتها في المشهد للقيام بأشياء مثل وضعها في الموقع المطلوب ، أو أخذ شخصية للاحتفاظ بها أو النقر فوق عنصر للقيام بشيء ما. يمكنك أن تشعر بحرية الخيال لتتظاهر بدور تريد أن تكون على سبيل المثال دور صديق المدينة المفضل ، أو دور العائلة المريحة في منزل صديقك المفضل أو حفلة غامضة مع الأصدقاء في مكانهم.

منزل صديقي المفضل تفاعلي للغاية ، العب بلدة ألعاب التظاهر في منزل أصدقائي والتي ستجعلك تظل مهتمًا وستعزز أيضًا مهاراتك الحسية والحركية. لذلك دعونا نبدأ هذه المدينة الرائعة ، أفضل صديق ، مغامرة لعب.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة منزل أصدقائي تخيل منزل أفضل صديق في المدينة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left