تحميل لعبة Hello Bendy Neighbor For Minecraft  APK
sync_alt

تحميل لعبة Hello Bendy Neighbor For Minecraft APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Hello Bendy Neighbor For Minecraft تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-31 بحجم 24M، هذه اللعبة من تطوير Coloring Games for Free ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

لعبة المحاكاة الممتعة هذه هي لعبة الهروب من لعبة Minecraft Hello Bendy ، لقد طاردتك وأسرتك Hello Bendy ممتلئ الجسم الرهيبة وقفلتك على هذا الجار لمنزل Minecraft حتى لا تسمح لك بالهروب ، Hello Bendy تخفي المفاتيح في صناديق الكنوز الخاصة بها ، لذلك بعد العثور عليها وجمع كل المفاتيح والكائن الهروب من الجار لمنزل Minecraft. في كل طابق حقيقي ، تتوقع مخابئ وفخاخ وألغاز يتعين عليك حلها. أكمل هذه المهمة في أسرع وقت ممكن ، قبل أن يكون لدى Hello Bendy الممتلئ الجسم الرهيب الوقت لقتلك. يبدو أن Hello Bendy المخيفة تريد إخفاء الجميع في منزلها المخيف. مهمتك هي إيجاد طريقة للهروب من منزلها أثناء جمع كل العناصر المخفية الضرورية.
الجار مرحبا Bendy والهروب منها. كشف سرها الشرير الرهيب!
تحديثات Blocky Hello Bendy المستقبلية: تخفي Hello Bendy المرعبة المخيفة المفاتيح المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة ، لذا ابحث عنها واجمع كل المفاتيح ثم هرب من الجار لمنزل Minecraft. استمتع بأفضل جار مخيف للاختباء والهروب للعبة Minecraft هل ستتمكن من لعب هذا التحدي والهروب من Hello Bendy؟ حظا طيبا وفقك الله! ميزات اللعبة: - العديد من الجيران لتعديلات Minecraft التي تحتاج إلى إلغاء قفلها من خلال إكمال اللعبة الرئيسية
- استكشف جارًا مخيفًا لحجب Minecraft ، لديك 5 ليالٍ - قم بتعيين الفخاخ الخاصة بك في جارة Hello Bendy للعبة Minecraft house - كتل ومهام غامضة - عناصر تحكم رائعة وجيران مخيفون لرسومات Minecraft. - العديد من العناصر والأحداث في هذا الجار لـ Minecraft Hello Bendy mod. - منزل مخيف كبير Hello Bendy Neighbor لماين كرافت. الإبداع والبقاء على قيد الحياة في عالم كتلة رمل! في لعبة كتلة العالم المفتوح هذه بنمط البكسل. يمكنك إنشاء ما تريد!
Minecraft ، قم ببناء واستكشاف عالم حي مذهل!
لعبة Mini Block Minecraft: أفضل جهاز محاكاة ليس تطبيق Mojang الرسمي.
إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة المجنونة المخيفة ، فأنت في المكان الصحيح ولا تصدر أي ضجيج حتى لا تجذب الجار المخيف Hello Bendy Scary الجدة لـ Minecraft - لعبة بيت.

تحميل APK النسخة 1.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Hello Bendy Neighbor For Minecraft APK 1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 6.0 والأحدث update Dec 31 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور