تحميل لعبة River Bridge Road Construction Tower Crane Sim  APK
sync_alt

تحميل لعبة River Bridge Road Construction Tower Crane Sim APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة River Bridge Road Construction Tower Crane Sim تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-07-19، هذه اللعبة من تطوير Heavy Gamers ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

بناء جسر نهر الطريق؛ Tower Crane Simulator هي لعبة بناء هندسي للمهندسين المدنيين. هل أنت خريج هندسة؟ لا يهم إذا لم تكن حامل شهادة الهندسة. مجرد لعب لعبة محاكاة واقعية وتصبح مهندسا خبيرا. الخبرة وممارسة العمل الميداني للحصول على المهارات الهندسية.
أثبت مهاراتك في الهندسة الطبيعية وتعلم فن قيادة الآلات الثقيلة وبناء مشاريع البناء الضخمة كمنشئ محترف.
المشاركة في بناء جسر كبير مع رافعة برجية ، ورفع وخفض ألواح الخرسانة وأداء جميع الوظائف الهامة للبناء في هذه المحاكاة. إذا كان حلمك هو بناء جسر نهر وطريق على جانب النهر ، فإن جهاز محاكاة البناء هذا مصمم لك. العمل مع رافعة برجية أمر مضحك وصعب. تصبح أفضل مشغل رافعة الجسر في المدينة. حتى لا يمكنك قيادة رافعة برجية أو بناء جسر في الحياة الواقعية ، يمكنك بناء محاكي البناء. بناء كل جسر. لا تخيب أملك عمال البناء. بمجرد الانتهاء من استخدام الرافعة البرجية ، لم تنته العملية. السيطرة على آلات بناء الطرق الثقيلة وبناء الطريق.
قم بالتحميل مجانًا وابدأ بمستويات محاكاة رافعة برجية جديدة واحصل على مهام بناء جديدة. بناء بدقة في غضون فترة زمنية معينة ، واختيار جميع الأشياء البناء وتسليمها إلى المكان الصحيح. يتم توفير أدوات تحكم مريحة وهيدروليكية لتشغيل رافعة برجية لبناء جسر. محرك الشاحنة الثقيلة ، حاكم الطريق وغيرها من آلات بناء الطرق.
بناء جسر نهر الطريق؛ يوفر لك Tower Crane Simulation 2017 الآلات والأدوات اللازمة لبناء جسر جميل. إذا كنت تستطيع التعامل مع جميع أنواع آلات البناء ودفع الآلات الثقيلة بعناية ، فهذه اللعبة تناسبك. استمتع بالقيادة واستمتع بأحدث الأجهزة لعام 2017. اعتن بالأمان أثناء إكمال مهامك في الوقت المناسب. تجرؤ على أن تصبح جزءًا من عملية الآلات الثقيلة هذه وإثبات مهاراتك الهندسية. من خلال لعبة البناء هذه ، نقدم لك مغامرة محاكاة الحركة ثلاثية الأبعاد على نحو سلس وممتع.
ضع في اعتبارك نظافة المدينة وجمالها أثناء.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة River Bridge Road Construction Tower Crane Sim APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Jul 19 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق