تحميل لعبة موضه الفتيات ترتيبات حلاق - إرتد ملابس ألعاب  APK
verified_user

تحميل لعبة موضه الفتيات ترتيبات حلاق - إرتد ملابس ألعاب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة موضه الفتيات ترتيبات حلاق إرتد ملابس ألعاب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.9 المحدثة بتاريخ 2021-07-28 بحجم 57,4MB، هذه اللعبة من تطوير Happy Melon Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يا فتيات مصمم الأزياء! ينقلك شغف مصمم الأزياء إلى عالم الموضة الجديد المليء بالجمال والبهجة. حان الوقت لتصبح خبيرة الموضة في عام 2021 وتحب أميرة الموضة. حان الوقت لجميع مصممي الأزياء ومصممي الأزياء لإظهار خبرتهم الفائقة في الفستان. ابتكر مظهرًا رائعًا مع تسريحة شعر عصرية وملابس ألعاب فتيات رائعة للعام الجديد 2021 لمسابقة الموضة لألعاب فتيات الموضة. صمم عارضة الأزياء الخاصة بك كمصمم أزياء في أفضل تلبيس مكياج الجمال والسبا والصالون والأزياء مع قصة شعر جديدة ومعركة تلبيس. جلبت ألعاب لعب الأدوار الكرتونية غير المتصلة بالإنترنت أفضل لعبة تلبيس 2021.

كن مصمم أزياء فائق الأناقة أو مصمم أزياء لألعاب تلبيس استوديو ومكياج. يمكنك الحصول على فرصة تحقيق حلم لعب دور عارضات الأزياء وألعاب الفتيات DIY بأسلوب فائق لأيقونة الموضة المرغوبة في لعبة مكياج DIY. يحب عالم الموضة هذا الملابس الذكية الخاصة بفتيات المغنيات الأنيقات في استوديو تصميم العارضات اللواتي يتمتعن بأناقة فائقة ويمكنهن السير على المنصة أو المشي في عرض أزياء ألعاب تلبيس الفتيات. يمكنك اللعب كعارضة أزياء فتاة ساحرة ، أو عارضة أزياء مشهورة ، أو مكياج فتاة ممثلة ، أو لعبة تلبيس أزياء مصممة أزياء للبنات.

لطالما كانت عروض الأزياء حلما لكل فتاة مصممة أزياء. اختر نموذجك المفضل واستمتع بألعاب الموضة للفتيات. أظهر للجمهور إحساس الماكياج واللباس الأنيق لمعلم الأزياء الحقيقي الخاص بك وفز بمسابقة الموضة كنجمة أزياء في معركة تلبيس. لقد حصلت على جميع الملحقات مثل فساتين الحفلات الأنيقة ، والأحذية المصممة ، والحقائب والعديد من منتجات الأزياء الراقية الأخرى ، وإطلالات تصفيفة الشعر العصرية والمضفرة ، ومجموعة مكياج مثالية لمسابقة ملكة جمال العالم في مسابقة الأزياء جلام ديفا لاند في ألعاب التلبيس والمكياج من أجل الفتيات.

جرب ألعاب fahionista تلبيس الأزياء العالمية الأنيقة والمكياج وإحساس الملابس.

تحميل APK النسخة v0.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة موضه الفتيات ترتيبات حلاق - إرتد ملابس ألعاب APK v0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Jan 25 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,176 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعُري