تحميل لعبة My Home Makeover Design Dream House of Word Games  APK
verified_user

تحميل لعبة My Home Makeover Design Dream House of Word Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة My Home Makeover Design Dream House of Word Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-12-13، هذه اللعبة من تطوير Holy Cow Studio ومتوافق مع هواتف Android عمليات الشراء داخل اللعبة.

هل ترغب في تصميم المنزل وتوسيع مفرداتك - كل ذلك في نفس الوقت؟ مع My Home Makeover Design يمكنك! العب أفضل تصميم منزلي يلبي لعبة ألغاز الكلمات! ساعد العملاء على تحديد منازلهم وتصميمها وتزيينها وتحويل أحلامهم إلى حقيقة مع ترتيبات منزلية مذهلة!

يمكنك خربش وحل جميع الكلمات المتقاطعة والجناس الناقصة؟ تحدي عقلك في أفضل لعبة كلمات تصميم المنزل غير المتصلة بالإنترنت على الإطلاق. قم بحل أكوام المرح من ألغاز ألعاب الكلمات للمساعدة في تصميم وتزيين وتجديد واستعادة وبناء وإصلاح وقلب وإنشاء تحول مثالي لمنزل الأحلام مع ديكور غرفة جميل.

الهدف هو تصميم وتزيين وإنشاء وتحويل وتقليب وإصلاح وتجديد واستعادة منزل العميل أو القصر أو المنزل ولعب مجموعات ممتعة من ألغاز الكلمات. كن أفضل مصمم منزلي لأن الكثير من العائلات تعتمد عليك لاستعادة وتجديد الأجزاء العلوية من أدوات التثبيت في المنزل!

قم بتوسيع مفرداتك وأظهر مهاراتك في المصمم الداخلي أثناء البحث عن الكلمات المتقاطعة وحل الكلمات المتقاطعة والوصول إلى أعلى الدرجات في لعبة البحث عن الكلمات المجانية لتصميم المنزل بدون اتصال بالإنترنت.

مميزات العبه

* التجديد: إعادة تصميم المنازل والقصور والمنازل ذات الأنماط الداخلية التقليدية أو الانتقال إلى العصر الحديث؟ أنت من يقرر ، أنت تصمم! قم بإعادة بناء التصميمات الداخلية القديمة وتحويلها إلى تصميمات رائعة مع لمسات جريئة وملصقات ملونة وتركيبات وتشطيبات أنيقة.

* أنماط الأثاث: أتقن جميع أنماط الأثاث وكن مصممًا محترفًا حقًا ، كل عميل يواجه تحدي التصميم الخاص به! قم بتجديد مجموعة متنوعة من الأجزاء العلوية للتثبيت التي تحتاج إلى تصميم داخلي خاص بك: المطابخ والحمامات والطوابق وغرف المعيشة والمكاتب والمزيد!

* تصميم المنزل: لعبة ألغاز إدمان مفتوحة العضوية. أنماط مختلفة تحت تصرفك! قم بترميم وبناء وإنشاء وتجديد وتصميم وتزيين وإصلاح وقلب واستعادة منازل أحلام الآخرين.

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة My Home Makeover Design Dream House of Word Games APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد عمليات الشراء داخل اللعبة update Oct 05 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
9,863 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة My Home Makeover Design Dream House of Word Games 1951088 vv1.2 لعبة My Home Makeover Design Dream House of Word Games 1951089 vv1.2 لعبة My Home Makeover Design Dream House of Word Games 1951090 vv1.2 لعبة My Home Makeover Design Dream House of Word Games 1951091 vv1.2 لعبة My Home Makeover Design Dream House of Word Games 1951092 vv1.2

eventالجديد في هذا الإصدار v1.2 :

in-app testing

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left