تحميل لعبة SCP pipe head Forest survival Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة SCP pipe head Forest survival APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة SCP pipe head Forest survival تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.5 المحدثة بتاريخ 2021-01-12، هذه اللعبة من تطوير Witch Way ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بكم في ألعاب البقاء على قيد الحياة في غابة رأس الأنبوب والتحدي الجديد SCP ، حيث سأخبرك بقصة مثيرة جدًا تتعلق ببقاء غابة رأس صفارات الإنذار أو هروب غابة رأس صفارات الإنذار. مع مسألة بقاء غابة SCP هذه ، قابلت صديقي جيسون في نهاية هذا الأسبوع والذي فقد من الأسابيع الثلاثة الماضية ومصور محترف. اختفى فجأة ووجدته الشرطة بالقرب من الغابة مع لعبة البقاء على قيد الحياة والغابة رأس الأنابيب وصفارات الإنذار ثلاثية الأبعاد. عندما قابلته وسألته ماذا حدث لك وهو في المستشفى. لقد أخبرني قصة مخيفة للغاية ولكنها مثيرة للاهتمام حول الرعب المخيف برأس الأنبوب ورأس صفارات الإنذار الفصل 2 والذي يُطلق عليه أيضًا SCP siren head simulator مثل بقاء غابة رأس الأنبوب. أخبرني جيسون أنه كان في مشروع لالتقاط صور لنبتة خاصة يمكنه العثور عليها في غابة رأس أنابيب SCP ، لذلك اصطحب صديقته معه وانتقل إلى SCP Forest Survival مع لعبة رعب رأس صفارات الإنذار وكابوس رأس صفارات الإنذار مغامرة. هناك مظلم في غابة SCP وكلاهما يبدأ في البحث عن النبات. بعد ساعة عندما نظر إلى الوراء كانت صديقته جاسيكا مفقودة. كان يحدق في البحث عن جاسيكا بينما كان ينادي اسمها في غابة مخيفة مسكونة برأس صفارات وبقاء غابة رأس الأنابيب. في الليلة المظلمة وجد نفسه فاقدًا للوعي في منزل مظلم ، بدأ جيسون في النظر إلى المكان أثناء سرد بعض الأصوات المخيفة مثل يوم الجمعة ، ستموت أنت وصديقك قريبًا جدًا مع بقاء غابة رأس الأنابيب ورأس صفارات الإنذار ثلاثية الأبعاد. كل هذا الموقف مخيف للغاية لكنه لم يفقد الأمل وقرر العثور على Jassica والطريقة للخروج من هنا مع بقاء SCP في الغابة أو ألعاب الهروب من غرفة الرعب.

تعتمد لعبة رعب رأس صفارة الإنذار أو بقاء غابة رأس الأنبوب على موقف زاحف للغاية ويمكنني رؤية تعبيرات جيسون بينما كان يخبرني عن محاكي رأس صفارات الإنذار أو بقاء غابة رأس الأنابيب. طوال الوقت ، حل صديقي جيسون ألغازًا مختلفة مثل.

تحميل APK النسخة 1.1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة SCP pipe head Forest survival APK 1.1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 12 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط, رعب
لعبة SCP pipe head Forest survival 2278641 v1.1.5 لعبة SCP pipe head Forest survival 2278642 v1.1.5 لعبة SCP pipe head Forest survival 2278643 v1.1.5 لعبة SCP pipe head Forest survival 2278644 v1.1.5 لعبة SCP pipe head Forest survival 2278645 v1.1.5

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1.5 :

In apps now working