تحميل لعبة المافيا Game of Mafia - Johns Revenge Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة المافيا Game of Mafia - Johns Revenge APK مجاناً Free لـ Android

لعبة المافيا Game of Mafia - Johns Revenge تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1.2 المحدثة بتاريخ 2020-11-03، هذه اللعبة من تطوير Hot Game Inc ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

أصبحت هذه المدينة مدينة خطيئة أخرى. يمكنك أن ترى الناس يطلقون النار ، يسرقون ، يسرقون في الشوارع. كما أن الحكومة الفاسدة غير كفؤة تدريجيًا. في مواجهة جرائم مختلفة ، حتى الشرطة مختبئة دون أن تخدم العدالة. لا يمكن أن يعيش الضعفاء إلا في أحياء يائسة يعاني من القمع والتسلط. لم تعد الأدوية موجودة في عالم البالغين فقط ، بل يمكن العثور عليها في المدارس والعائلات. يتكاثر الشر في هذا العالم القاسي والقاسي ، عالم الجريمة. في هذه المدينة ، المعارك بين رجال العصابات في الشوارع مليئة بالعنف والتآمر. يحرق هؤلاء البلطجية وينهبونهم أينما ذهبوا. لكن رؤساء المافيا وقادة العصابات هؤلاء تخلوا عن مبادئهم ليعيشوا حياة فاخرة مليئة بالشهوة والجشع. ولدت في شارع عصابة تقليدي ، يجب أن تعرف أن الجرائم يمكن أن تكون منظمة أيضًا ، لأنه بدون أمر ، لن يكون هناك مستقبل!
من بين الأجيال الجديدة ، يتم التقليل من شأنك. ومع ذلك ، فإن الشيء الجيد هو أنك ذكي بما فيه الكفاية ، وأنك على دراية بجميع أنواع الوسائل الإجرامية الجديدة. ستكون أنت المختار. فقط يمكنك استعادة النظام ومجد الجريمة! لا يوجد مجد في الجريمة في الوقت الحاضر. نحن بحاجة إلى قائد جديد للتنظيم. تعال للأمام أيها الشاب! تنافس مع الملايين من اللاعبين حول العالم! قُد عصابتك للتغلب على عالم الجريمة وبناء سمعتك.
عندما اختارت الحكومة الفاسدة مواجهة الاحتجاجات السلمية عن طريق إرسال الجيوش. لا يمكنك تحقيق العدالة إلا بالتحالف مع إخوانك وأخواتك للفوز بمنصب الحاكم ، الذي يمتلك السلطة المطلقة!
استخدم لعبة SLG هذه لتحسين مهاراتك القيادية وتنظيم العصابات وتوحيد العصابات الأخرى لبناء إمبراطورية الجريمة في بيئة معقدة ومثيرة للاهتمام. ستتمكن من تغيير هذا العالم يومًا ما!
معارك العصابات ، معارك الشوارع ، سرقة السيارات ، الانتقام العائلي. هذه ليست سان أندرياس ، ولكن هنا يمكنك تجربة أنشطة إجرامية أكثر واقعية وإثارة.
عازمًا على.

تحميل APK النسخة v0.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة المافيا Game of Mafia - Johns Revenge APK v0.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Nov 03 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
8,018 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد
لعبة المافيا Game of Mafia - Johns Revenge 2040763 vv0.1.2 لعبة المافيا Game of Mafia - Johns Revenge 2040764 vv0.1.2 لعبة المافيا Game of Mafia - Johns Revenge 2040765 vv0.1.2 لعبة المافيا Game of Mafia - Johns Revenge 2040766 vv0.1.2 لعبة المافيا Game of Mafia - Johns Revenge 2040767 vv0.1.2

eventالجديد في هذا الإصدار v0.1.2 :

موضوع هالوين متاح الآن. تمت إضافة زينة عيد الهالوين إلى الحوزة والخريطة. تمت إضافة أحداث الهالوين إلى اللعبة. عيد رعب سعيد أيها الرؤساء! خدعة ام حلوى!

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Boss Hide My Phone