تحميل لعبة حقيقة أم الحياة محاكاة سعيدة أسرة ألعاب 3D Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة حقيقة أم الحياة محاكاة سعيدة أسرة ألعاب 3D APK مجاناً Free لـ Android

لعبة حقيقة أم الحياة محاكاة سعيدة أسرة ألعاب 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-03، هذه اللعبة من تطوير Half Stone ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

حقيقة أم الحياة محاكاة سعيدة أسرة ألعاب 3D
تحميل هذه حقيقة أم الحياة محاكاة سعيدة أسرة ألعاب 3D.
محاكاة حياة الأم المذهلة هي لعبة إدمان ممتعة لمحاكاة رعاية الطفل.
نرحب بكم ترحيبا حارا في المسابقة الأزيز لمحاكاة الأم الافتراضية ؛ حيث يتعين عليك استكشاف المهام اليومية الافتراضية للأم التي تتم في منزل الأحلام لعائلاتهم السعيدة. قم بإعداد وجبة الإفطار لعائلتك الافتراضية وأعد طفلك للمدرسة في ألعاب الأم الافتراضية. اعتني بجليسة الأطفال من خلال اللعب معه مع ألعابهم في محاكاة حياة الأم. القيام بواجبات منزل الأحلام مثل تنظيف منزلك أو غسل الملابس المتسخة أو رعاية جليسة الأطفال في ألعاب رعاية الأطفال ثلاثية الأبعاد هذه. قم بإطعام مولودك الجديد واعتني أيضًا بأسرتك الافتراضية لتصبح أفضل أم في العصر في ألعاب الأم الافتراضية. إنها أم إدمانية ممتعة ورعاية أطفال افتراضية جنبًا إلى جنب مع مهام مثيرة ومثيرة للقيام بها لعائلتك السعيدة.

قم بزيارة مركز التسوق مع والدتك الافتراضية لشراء البقالة من متجر السوبر ماركت للمنزل الافتراضي. بعد ذلك ، انتقل إلى متجر الألعاب واشترِ ألعابًا للأطفال في لعبة محاكاة الحياة الأم الحقيقية هذه - ألعاب عائلية سعيدة ثلاثية الأبعاد. قم بإعداد الغداء لعائلتك الافتراضية وخدمها في غرفة الطعام في محاكاة الأم الحقيقية هذه. اغسل ملابس المولود الجديد وجففها بمساعدة المجفف في ألعاب جليسة الأطفال هذه. سنمنحك عدة مهام مغامرات لمحاكاة الأطفال للقيام بها لمزيد من المرح في ألعاب جليسة الأطفال هذه. تحليل واجبات الأم الافتراضية الصعبة التي تقوم بها من أجل أسرتها السعيدة. اقبل مهام محاكاة الأم الحقيقية المثيرة والمثيرة لأداءها قبل نفاد الوقت في ألعاب رعاية الطفل ثلاثية الأبعاد هذه. لعبة الأم المدهشة التي ستؤدي أنشطة يومية لمنزلهم الافتراضي. كن أفضل أم افتراضية لرعاية أسرتك الافتراضية وجعلها سعيدة في ألعاب الأم الحقيقية. اعتني .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة حقيقة أم الحياة محاكاة سعيدة أسرة ألعاب 3D APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 03 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
52 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة حقيقة أم الحياة محاكاة سعيدة أسرة ألعاب 3D 2058097 v1.0.0 لعبة حقيقة أم الحياة محاكاة سعيدة أسرة ألعاب 3D 2058098 v1.0.0 لعبة حقيقة أم الحياة محاكاة سعيدة أسرة ألعاب 3D 2058099 v1.0.0 لعبة حقيقة أم الحياة محاكاة سعيدة أسرة ألعاب 3D 2058100 v1.0.0 لعبة حقيقة أم الحياة محاكاة سعيدة أسرة ألعاب 3D 2058101 v1.0.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور

مدرسة الحياة مدرس محاكاة عالي مدرسة ألعاب
stickman النينجا الساموراي سيف قتال ألعاب 3D