تحميل لعبة Covert Strike Counter Terrorist Special Forces  APK
sync_alt

تحميل لعبة Covert Strike Counter Terrorist Special Forces APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Covert Strike Counter Terrorist Special Forces تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-08-13 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير Game Corp Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تتيح لك Covert Strike Anti Terrorist Gun Shooting Games مجانًا تجربة إثارة كونك بعيدًا عن فريق مكافحة الإرهاب في ألعاب الرماية الخاصة هذه.

يمكنك تحييد الأعداء في الإجراءات الحاسمة للدولة عن طريق إطلاق النار في طريقك إلى قوتهم بضربة حاسمة بوصة بوصة حيث تتفوق مستويات ساحة معركة الرماية الخاصة بك في ألعاب ضربات بنادق القوات الخاصة 2020.

يواجه العالم اليوم العديد من التحديات من الإرهابيين ، لمواجهة تلك التحديات التي جعلت القوات الخاصة وحدة مكافحة الإرهاب الضاربة في ألعاب البقاء على قيد الحياة هذه ، مصنوعة على كل مستوى من مستويات القانون والإنفاذ في ألعاب حرب مدينة الجريمة.

إن تحييد الإرهابيين في مدينة العصابات ليس بالمهمة السهلة ، ففي بعض الأحيان يجب أن تتخفى قوة كوماندوز الضاربة لتدمير منظمة إرهابية للحصول على معلومات حيوية من الشبكة لعمليات مكافحة الإرهاب في هذه الألعاب النارية 2020.

تحتوي لعبة Covert Strike Anti Terrorist Gun Shooting Games مجانًا على الكثير من مستويات ألعاب البنادق جنبًا إلى جنب مع FPS sniper shooter في لعبة الرماية المجانية هذه.

نظرًا لأنك تلقيت تدريبًا لفريق كوماندوز إضرابًا في مدرسة تدريب الجيش للألعاب الحربية لمواجهة أي تحدي لألعاب الرماية في ساحة المعركة التي قد تأتي أثناء معركة الرماية المضادة للإرهاب.

لعبة بندقية مع مجموعة متنوعة من ألعاب الرماية المسدسات للاختيار من بينها وفقًا لمهمة إطلاق النار الخاصة بك كجزء من قوة الضربة الإرهابية المضادة ، سواء كانت عملية إطلاق نار هجومية هجومية أو عملية سرية في ساحة معركة مدينة الجريمة لإطلاق النار.

يتطلب الموضوع الرئيسي لألعاب الرماية 2020 هذه بندقية قنص لمهمة إطلاق النار على القناصة في ألعاب البندقية هذه 2020.

ألعاب الرماية بالبنادق السرية ضد الإرهاب مجانًا ، بمجرد أن تكون في ساحة المعركة لألعاب مهمة مكافحة الإرهاب ، يجب أن تواجه مطلق النار الحقيقي في ميدان الرماية على عكس ممارسة الرماية في ميدان الرماية.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Covert Strike Counter Terrorist Special Forces APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 13 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
48 visibility 0 - 0 accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوقعنف مفرط
لعبة Covert Strike Counter Terrorist Special Forces 2202928 v1.3 لعبة Covert Strike Counter Terrorist Special Forces 2202929 v1.3 لعبة Covert Strike Counter Terrorist Special Forces 2202930 v1.3 لعبة Covert Strike Counter Terrorist Special Forces 2202931 v1.3 لعبة Covert Strike Counter Terrorist Special Forces 2202932 v1.3

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

Improved gameplay
More guns added
Minor bug fixes

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left