تحميل الحديث برادو وقوف السيارات - ألعاب السيارات الغضب  APK
verified_user

تحميل تطبيق الحديث برادو وقوف السيارات - ألعاب السيارات الغضب APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق الحديث برادو وقوف السيارات ألعاب السيارات الغضب تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات طقس.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-12-13، هذا التطبيق من تطوير Kaloey ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبا عشاق وقوف السيارات! لقد حان الوقت لتلميع مهارات وقوف السيارات الخاصة بك على معظم مسارات القيادة المتقدمة. إذا كنت جاهزًا ، فجرّب محاكي وقوف السيارات الجديد هذا. تقدم Kaloey لعبة جديدة لوقوف السيارات في عالم ألعاب السيارات. مدرسة برادو لوقوف السيارات - Car Games Rage 2019 هي واحدة من أكثر ألعاب القيادة تشويقًا في متجر الألعاب ، وهي مليئة بالتحديات غير المحدودة لمواقف السيارات والقيادة. كل مستوى من مستويات لعبة سيارة برادو هذه مثيرة ومثيرة وتمنحك تجربة ملحمية في القيادة المستحيلة على الطرق المزدحمة. ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب القيادة وألعاب مواقف السيارات الموازية ، ولكن هذه الرحلة تلعبها مغامرات وقوف السيارات الكلاسيكية وتحديات مواقف السيارات المذهلة على طرق القيادة الثابتة.
مغامرات مواقف السيارات المدهشة:
 مدرسة برادو لوقوف السيارات - Car Games Rage 2019 تمنح فرصة مجنونة لتلميع مهارات القيادة والسيارات الكلاسيكية المستحيلة على مسارات سباق متعددة. احصل على لعبة prado parking هذه وتمتع بألعاب السيارات الحديثة والمغامرات الفريدة لمواقف السيارات على جهازك المحمول.

مواقف السيارات المتقدمة:
يعلم الجميع أن قيادة السيارة على الطرق المرورية هي مهمة سهلة مقارنةً بوقوف السيارة في مكان وقوف السيارات المتعرج. نحن نؤكد أنه بعد لعب لعبة مواقف السيارات هذه ، سوف تصبح بالتأكيد خبيراً في مواقف السيارات الأسطورية. الفكرة الرئيسية لهذه اللعبة هي قيادة سيارة جيب برادو في موقف سيارات مستحيل في ساحة متعددة الطوابق ثم ركنها في ساحة انتظار السيارات المظللة.
سيارات فاخرة متعددة:
توفر لك لعبة وقوف السيارات ثلاثية الأبعاد الحديثة هذه العديد من السيارات الرياضية الفاخرة والعديد من مهام القيادة ومواقف السيارات على الطرق الوعرة والممرات الوعرة ، مما يساعدك على تعلم دروس حقيقية في القيادة ومواقف السيارات في جلسة واحدة فقط. إن قيادة سيارة جيب برادو أو سيارة.

تحميل APK النسخة v1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الحديث برادو وقوف السيارات - ألعاب السيارات الغضب APK v1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 17 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,322 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الحديث برادو وقوف السيارات - ألعاب السيارات الغضب 2023122 vv1.3 الحديث برادو وقوف السيارات - ألعاب السيارات الغضب 2023123 vv1.3 الحديث برادو وقوف السيارات - ألعاب السيارات الغضب 2023124 vv1.3 الحديث برادو وقوف السيارات - ألعاب السيارات الغضب 2023125 vv1.3 الحديث برادو وقوف السيارات - ألعاب السيارات الغضب 2023126 vv1.3

eventالجديد في هذا الإصدار v1.3 :

Added a new car parking city Mode
Two new car for parking and fun
Wheel chair parking