تحميل لعبة مصنع مخروط صانع لعبة الطبخ البسكويت الحلوى  APK
verified_user

تحميل لعبة مصنع مخروط صانع الطبخ البسكويت الحلوى APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مصنع مخروط صانع الطبخ البسكويت الحلوى تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2021-06-05 بحجم 27,6MB، هذه اللعبة من تطوير Kids Games Factory ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في لعبة مصنع المخروط ، حيث سيتعلم جميع عشاق صانع الآيس كريم كيفية صنع بسكويت الوفل المخروطي في مصنع كبير. تلعب الآن لعبة صانع الآيس كريم المخروطية وتجربة محاكاة حقيقية أو صناعة مخروط الهراء والطهي في مصنع للطعام الافتراضي مع الكثير من الأنشطة الترفيهية المدهشة.

يعد الطهي وصنع الآيس كريم مثل طاهي الطهي الحقيقي أمرًا مثيرًا ، ولكن هل سبق لك أن كنت فضوليًا عن كيفية طهي البسكويت المخروط اللذيذ والآيس كريم. يعد صنع وطهي مخروط الآيس كريم تحديًا حقيقيًا ولكن حقيقي للطهاة من الدرجة الرئيسية لخبز هذه البسكويت في ألعاب المصنع. لجعل هذه البسكويت الحلويات لذيذ هي تجربة رائعة لأن الآيس كريم غير مكتمل بدون بسكويت مخروطي. إن جعل البسكويت المخروطي في مطبخ المنزل أو مطبخ المطعم أمر سهل ويمكن لأي طاهٍ وطاهي القيام بذلك على نطاق صغير. التحدي الحقيقي في الطهي هو صنع هذه البسكويت للعملاء على نطاق واسع في مصانع المصانع الكبيرة.

سيد الطهاة من الدرجة الأولى ، كنت قد لعبت بالفعل العديد من ألعاب مصنع طهي الطعام ، لذلك سيكون هذا متعة حقيقية لك. إن الشيء المذهل في لعبة المصنع هو أنه يجعل المستخدم يتفاعل أكثر من خلال السماح له بالاستمتاع بعملية ألعاب المصنع يدويًا. طبخ مجنون وعشاق الطعام! انضم إلى تحدي لعبة المصنع وكن طاهياً رائعًا في مطبخ المصنع.

صنع الآيس كريم المخاريط

تناول الطعام في الخارج وصفة كتاب الطبخ السري لذكر عملية الطبخ مخروط. أكمل العملية من صنع أفضل مزيج أو وصفة. اصنعي مزيجًا مثاليًا مع مزيج الوصفة من الدقيق ومسحوق الخبز ونكهة الفانيليا والماء. استخدم المزيج العملاق لخلط المكونات وتحضير العجين المثالي لصانع الوفل. انقل الخليط إلى النبات التالي حيث يمكن طهيه وطبخه لصنع مخاريط الآيس كريم. يُسكب المزيج في آلة الطهي المخروطية التي تضغط على الخليط وتُصنع بسكويت مستقيم منه. آلة تحريك دائرية ثم تشكيله.

الشيف الصغير! حان الوقت لاختبار.

تحميل APK النسخة v1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مصنع مخروط صانع لعبة الطبخ البسكويت الحلوى APK v1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 27 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,443 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة مصنع مخروط صانع لعبة الطبخ البسكويت الحلوى 1999866 vv1.0.2 لعبة مصنع مخروط صانع لعبة الطبخ البسكويت الحلوى 1999867 vv1.0.2 لعبة مصنع مخروط صانع لعبة الطبخ البسكويت الحلوى 1999868 vv1.0.2 لعبة مصنع مخروط صانع لعبة الطبخ البسكويت الحلوى 1999869 vv1.0.2 لعبة مصنع مخروط صانع لعبة الطبخ البسكويت الحلوى 1999870 vv1.0.2