تحميل لعبة Demonic Nun Two Evil Dungeons Scary Horror Game  APK
verified_user

تحميل لعبة Demonic Nun Two Evil Dungeons Scary Horror Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Demonic Nun Two Evil Dungeons Scary Horror Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.10 المحدثة بتاريخ 2021-01-25 بحجم 131,5MB، هذه اللعبة من تطوير Kimbrex ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الأبراج المحصنة في معبد قديم يطاردها الشر الأبدي المتجسد في راهبة شيطانية. حاول الكثير من الملاحقين الشجعان هزيمة تلك الروح الشريرة وإعادتها إلى الجحيم ، ولكن دون جدوى. لم يعد أحد على قيد الحياة من الأبراج المحصنة الغامضة ، لكنه ضاع إلى الأبد في هذا السجن تحت الأرض. قبضت الراهبة المخيفة على أرواحهم وجعلتهم عبيدًا دائمين لها. الآن ، على هذه النفوس المسكينة أن تخدم الراهبة الشيطانية وتحميها بكل الطرق. إذا كنت مستعدًا لقتل الراهبة الشريرة مرة واحدة وإلى الأبد ، فقم بتنزيل لعبة الرعب والمغامرة هذه وتوجه إلى الأبراج المحصنة المخيفة. تذكر أنها ستصبح سجنك أيضًا ، إذا فشلت في حل جميع الألغاز والمهام الراهبة الوحشية.

الأمل الأخير هو راهب يمكنه طرد الوحوش. هناك العشرات من طقوس طرد الأرواح الشريرة الناجحة تحت حزامه. سجل إنجازاته مثير للإعجاب. لقد هزم بالفعل وحش الجليد والجدة الشريرة. يدير الراهب مدرسته الخاصة حيث يعلم الطلاب فن طرد الأرواح الشريرة ويشرح كيفية التغلب على الوحوش المتعطشة للدماء. الراهبة الشيطانية هي أصعب مهمة قام بها على الإطلاق ، وهو يعلم بالتأكيد أنها ستكون أصعب تجربة بقاء في حياته. كما خمنت ، على الأرجح ، ستلعب للراهب في لعبة الرعب والمغامرة هذه.

بمجرد دخول المعبد ، تم تحريك الراهب على الفور إلى الجانب. بعد أن استعاد وعيه وجد نفسه في زنزانة مظلمة. مجرد الهروب من هذا السجن تحت الأرض لن يساعد لأن الراهبة الشيطانية نفسها هي مفتاح الخروج. يمكنك التحرر من هذه الأبراج المحصنة الغامضة والشريرة فقط من خلال تدمير الوحش المخيف. لذلك لديك مهمة واحدة فقط - البقاء على قيد الحياة ودفع الشر إلى الجحيم.

لن تكون مغامرة البقاء على قيد الحياة في اللعبة بهذه السهولة بسبب وجود جميع أنواع الفخاخ. لتجنبها ، سيكون عليك حل ألغاز مختلفة ؛ وإلا فلن تنجو. كل الفخاخ مميتة ، لذا كن حذرًا جدًا. الأبراج المحصنة المخيفة مليئة بالعديد من الألغاز.

تحميل APK النسخة v0.10 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Demonic Nun Two Evil Dungeons Scary Horror Game APK v0.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 11 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,655 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب
لعبة Demonic Nun Two Evil Dungeons Scary Horror Game 2192796 vv0.10 لعبة Demonic Nun Two Evil Dungeons Scary Horror Game 2192797 vv0.10 لعبة Demonic Nun Two Evil Dungeons Scary Horror Game 2192798 vv0.10 لعبة Demonic Nun Two Evil Dungeons Scary Horror Game 2192799 vv0.10 لعبة Demonic Nun Two Evil Dungeons Scary Horror Game 2192800 vv0.10

eventالجديد في هذا الإصدار v0.10 :

-Alpha version