تحميل لعبة Beam Car Crash Simulator - Death Drive Accidents  APK
sync_alt

تحميل لعبة Beam Car Crash Simulator - Death Drive Accidents APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Beam Car Crash Simulator Death Drive Accidents تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-15، هذه اللعبة من تطوير Throne Loop Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

CAR CRASH DRIVE-CAR JUMP ARENA SIMULATOR 2020
Beamng Car Crash هي لعبة قيادة واقعية تقدم إمكانيات غير محدودة للاصطدام بسرعة عالية. يحاكي محرك الفيزياء الواقعي لدينا تقريبًا كل مكون من مكونات السيارة في الوقت الفعلي ، مما يؤدي إلى سلوك واقعي وديناميكي.
إحساس القيادة أصيل وعميق ، والحوادث واقعية وعنيفة ؛ ومع ذلك ، يمكن الوصول إلى الفيزياء بما يكفي للقيادة داخل الهاتف المحمول بينما تظل أصيلة مع عجلة سباق كاملة بواقعية لا هوادة فيها.

مرحبًا بك في Car Crash drive 2020. هل أنت من محبي تحطم سيارة ديربي وتشوهات السيارات مع الأعمال المثيرة ، في هذه اللعبة ، أنت حر في انتهاك قواعد المرور وقيادة السيارة بسرعة عالية والقفز على المنحدرات الضخمة المستحيلة. سوف تواجه حوادث سيارات واقعية.أداء الأعمال المثيرة المستحيلة للسيارات على منحدرات مختلفة.القفز من حوادث السيارات هو دائمًا متعة للقيام بالأعمال المثيرة على الطريق السريع ، يمكنك أن تكون أسرع توصيل لحوادث السيارات بسرعة

حاول القيادة وأداء القفزات العالية في وقت واحد بسرعة عالية ودمر المركبات التي اصطدمت بسيارة على الطريق. ستختبر محاكي قيادة الاصطدام الحقيقي في طريقة اللعب. في ساحة تصادم السيارات في الوثب العالي ، ستظهر سرعة القيادة والمسافة. اقفز إلى ساحة الهدم ، واكسب نقاط المهارة ، فهذه هي أفضل لعبة تحطم ديربي تصادم السيارات المثيرة. في لعبة تصادم السيارات هذه ، يمكنك الاستمتاع بتحطيم أغلى السيارات في العالم والاستمتاع بها.

ميزات CAR CRASH DRIVE - CAR JUMP ARENA SIMULATOR 2020:

- فيزياء السيارات الواقعية
- قم بالقيادة بسرعة عالية على معظم المنحدرات الخطرة.
- تحطم بسرعة عالية على الطرق.
-CAR JUMP ARENA مع بيئة.

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Beam Car Crash Simulator - Death Drive Accidents APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 15 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
53 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 2.0 :

New Chained Cars
New Levels
Realistic Physics

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left