تحميل لعبة Virtual Mother Simulator Game - Happy Family Life  APK
sync_alt

تحميل لعبة Virtual Mother Simulator Game - Happy Family Life APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Virtual Mother Simulator Game Happy Family Life تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2020-12-16، هذه اللعبة من تطوير Throne Loop Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

أن تكوني أما هو أجمل شعور في العالم ، فأصبحي أمًا افتراضية رائعة ربة منزل ، وأم عائلية مستعدة لأداء مهام وأنشطة منزلية مختلفة ، مثل غسل الملابس ، والطهي ، والتنظيف ، وغسل الصحون ، وإعداد الإفطار وإعداد الغداء. تزيين منزلك ، وتنظيف الأطفال والمزيد من الوظائف المنزلية الممتعة. سوف تستمتع بمغامرة الأم الافتراضية في لعبة sim حياة الأم التي تسبب الإدمان 2020.
تبدأ اللعبة من بكاء الطفل بسبب الجوع فهو هنغاريا وسوف تقوم بإعداد مغذي له.
في هذه اللعبة الأم الافتراضية ، كل شيء عن الأم التي تهتم بجميع أفراد المنزل وتدبير المنزل. لقد لعبت الكثير من الأدوار في لعب ألعاب المحاكاة ولكن هذه هي أفضل لعبة محاكاة وألعاب عائلية سعيدة في متجر الألعاب. أنت تلعب لعبة الحياة ، لذا كن حذرًا عليك أن تنقذ الطفل عندما يزحف على الأرض ، وعليك الحفاظ على نظافة الأرضية والاستمتاع بوقت الأم والأطفال مع زوجك أثناء تناول العشاء مع العائلة. هذه هي أفضل لعبة محاكاة عائلة سعيدة للوالد الواحد.
أعطِ ألعابًا لزوجك أثناء لعبه مع الطفل ، يمكنك الاستمتاع بحياة حلم الأم في هذه اللعبة الممتعة. تنظيف المنزل الفوضوي في تنظيف الطعام اللذيذ gamecock للزوج الافتراضي والاستمتاع بالوقت معًا.
الطفل يبكي بسبب الحفاض المتسخ قم بتغيير الحفاض وتنظيف الطفل بالاستحمام في الحمام.
هذا يوم صعب من أيام الأسبوع ، لأن جليسة الأطفال غائبة وعليك أن تُظهر أنك أم خارقة ، وهي أفضل أم أو أب. لديك فرصة لتصبح أمًا نشطة لديك الكثير من المسؤوليات مثل ذهاب ستيف إلى المدرسة ، وعليك إعداد حقيبة مدرسية وصندوق غداء له ، وإعداد القهوة لزوجك ، سيأتي جرو جديد للحيوانات الأليفة هذا الأسبوع ، لديك لتستعد للجرو. استمتع بلعب الطفل ومعجزة الحياة. هذه هي لعبة محاكاة الوالدين ثلاثية الأبعاد الكاملة. كن زوجة سعيدة وأمًا سعيدة حقيقية في هذه اللعبة العائلية السعيدة.
عندما تتعب ضعي طفلك على كرسي هزاز واستمتع بفنجان من القهوة.

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Virtual Mother Simulator Game - Happy Family Life APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 16 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
61 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Virtual Mother Simulator Game - Happy Family Life 2302690 v0.1 لعبة Virtual Mother Simulator Game - Happy Family Life 2302691 v0.1 لعبة Virtual Mother Simulator Game - Happy Family Life 2302692 v0.1 لعبة Virtual Mother Simulator Game - Happy Family Life 2302693 v0.1 لعبة Virtual Mother Simulator Game - Happy Family Life 2302694 v0.1

eventالجديد في هذا الإصدار 0.1 :

New Levels
Interactive Environment