تحميل Kompanion At Home Bodyweight Workouts Plan  APK
verified_user

تحميل تطبيق Kompanion At Home Bodyweight Workouts Plan APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Kompanion At Home Bodyweight Workouts Plan تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1.7.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-08، هذا التطبيق من تطوير Alivex ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

مرحبًا بك في رحلة جديدة!
كل رحلة ، مهما طالتها ، تبدأ بخطوة واحدة. عند تنزيل Kompanion ، ستكون قد اتخذت هذه الخطوة.

بخلاف تطبيقات اللياقة الأخرى ، تم تصميم Kompanion وفقًا لأهدافك في علم وظائف الأعضاء والصحة الشخصية واللياقة البدنية. مع Kompanion ، سيكون لديك روتين تمرين بناءً على دراسة متأنية لسجل لياقتك واحتياجاتك الحالية وبالطبع أهدافك المستقبلية.
اخسر الوزن ، قم ببناء العضلات ، حرق الدهون ، أو ببساطة حافظ على لياقتك ... مهما كان هدفك ، سيكون Kompanion هنا لمساعدتك في تحقيق ذلك. يمكن الوصول إليه لجميع الأعمار ، ومستويات اللياقة ، والأشكال والأحجام ، ويمكن أن يساعد Kompanion أي شخص وكل شخص في أن يصبح أفضل نسخة من نفسه :)

تمارين مخصصة

سيكون لديك تمارين مخصصة مصممة خصيصًا لك ، بالإضافة إلى مجموعة من التدريبات المرحة والديناميكية الإضافية داخل التطبيق ، والتي يمكن إكمال معظمها في 30 دقيقة أو أقل!
المرونة

أن تكون مرنًا دائمًا فكرة جيدة. وبالتالي ، في Kompanion ، نعتقد أنه لا يجب عليك العثور على صالة ألعاب رياضية أو تحديد موعد لحياتك حول حياة المدرب الشخصي. مع Kompanion ، يمكنك ممارسة الرياضة في أي وقت وفي أي مكان تريده ... في حديقة الحي الخاص بك أو حتى في راحة غرفتك الخاصة ، Kompanion هنا من أجلك كيف ومتى تحتاجه!

لا حاجة إلى معدات

مع تماريننا الشاملة لوزن الجسم ، كل ما تحتاجه هو أنت! لقد صممنا التدريبات المذكورة لتتطلب أقل قدر ممكن من المعدات ، لذلك لا توجد مقاعد البدلاء أو البار أو الدمبل - كل ما تحتاجه في هذه الرحلة هو أهدافك وشغفك برؤيتها من خلال Kompanion!

تمرين المجلة

الأمر كله يتعلق بخلق عادات صحية تدوم. وسنفعل ذلك معًا!
داخل التطبيق ، يمكنك تتبع تقدمك ، وأيام التمرين ، وعدد الدقائق التي مارستها إجمالاً ، وعدد السعرات الحرارية التي حرقتها ، وعدد الخطوات التي قطعتها ، والمزيد. أيضًا ، ستحتاج إلى تتبع النقاط التي جمعتها على طول الطريق لأنها ستكون مفيدة في.

تحميل APK النسخة v1.7.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Kompanion At Home Bodyweight Workouts Plan APK v1.7.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Feb 04 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,259 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v1.7.1 :

We do the regular check-ups and updates in response to your needs. Kompanion won’t let a bug appear and distract your workout.

- Minor bug fixes
- New video player
- Brand new workout videos
- Better workout experience