تحميل لعبة Tamadog - My talking Dog Game AR  APK
verified_user

تحميل لعبة Tamadog - My talking Dog Game AR APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Tamadog My talking Dog Game AR تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2021-03-20، هذه اللعبة من تطوير LiftApp LLC ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

هل حلمت يومًا بوجود كلب؟ :) حول جرو لطيف ، ستعتني به ... تتحقق الأحلام - تامادوغ هو صديقك الافتراضي الجديد! اعتني به وأحبّه واجعله سعيدًا.

► صديقك الافتراضي الجديد

اجعل حلمك حقيقة واقعة واحصل على كلب افتراضي الآن. هذا جرو جميل وساحر ولطيف ، يحب المرح وتناول الطعام اللذيذ والتقاط صور سيلفي. لن تمل منه أبدًا. اكتشف عالم Tomadog المشرق مع مجموعة متنوعة من المغامرات المثيرة!

قابل صديقك الافتراضي الجديد في لعبة الكلب تماغوتشي! ما عليك سوى إلقاء نظرة على هذه العيون اللطيفة التي ستذيب قلبك ... العب مع جروك المتكلم ، وامنحه مكافآت لذيذة ، وخذها للتنزه واستمتع فقط طوال اليوم. امنحه الحب وسيحبك بالتأكيد مرة أخرى!

تحقق من محاكي Tamadog للحيوانات الأليفة واستمتع برعاية صديقك الصغير. تخيل أنك تلعب تماغوتشي - الآن طريقة اللعب موجودة في العالم الحقيقي ... إنه أمر رائع!

الكلب الافتراضي الوحيد الذي يبدو وكأنه كلب حقيقي. أطعمها ، دللها ، العب معها. خذها أينما تريد ، سيكون كلبك دائمًا بجانبك. لن تمل منه أبدًا.

أظهر للجميع كيف أن جروك حيوان لطيف ورائع. حاول التقاط كل اللحظات الساطعة التي تقضيها مع صديقك الافتراضي. التقط صور سيلفي مسلية ومضحكة مع كلب AR الخاص بك وقم بإنشاء ألبوم صور خاص بك مليء بالذكريات السعيدة.

حيوانك الأليف متعب؟ خذ قسطًا من الراحة - العب ألعاب جرو صغيرة حتى لا تشعر بالملل بمفردك. تحدى نفسك في ألعاب Match 3 المثيرة ، بينما يستريح حيوانك الأليف. اكتشف أكثر من 300 مستوى من اللعبة وحاول إنهاءها جميعًا لكسب هدايا خاصة لكلبك. اجعله أكثر سعادة!

لعبة الكلب AR هذه التي تسبب الإدمان للغاية مناسبة لكل من البالغين والأطفال. استمتع بلعب بسيط وبسيط بالإضافة إلى تصميم حيوي وفريد ​​من نوعه ، ستحبه بالتأكيد.

► استمتع بهذه الميزات الرائعة مع Tamadog:

► اعتني بجروك في الحياة الواقعية: يحتاج حيوانك الأليف إلى رعاية يومية. أطعمه ونظفه والعب معه. يمكنك لعب كل من الوضعين 3D.

تحميل APK النسخة v1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Tamadog - My talking Dog Game AR APK v1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 7.0 والأحدث update Jan 04 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,632 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.2 :

Have you ever dreamed about having a dog :) About a cute puppy, that you will take care of...Dreams come true -- Tamadog is your new virtual friend! Take care of him, love and make him happy!

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left