تحميل لعبة Ultimate City Gorilla Rampage Smasher 2020  APK
sync_alt

تحميل لعبة Ultimate City Gorilla Rampage Smasher 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Ultimate City Gorilla Rampage Smasher 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-10-27، هذه اللعبة من تطوير Mayhem Studio ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

بطل التحطيم في Ultimate City Gorilla Rampage Smasher 2020. كن واحداً من أفضل من يحطمون الحيوانات واترك حتى الوحوش الملحمية بعيدة في عملية هدم كل مشاهد المدينة. مغامرة المتطرفة في انتظارك في هذا الهيجان الوحش الوحشي حيث تحتاج إلى تطبيق جميع المهارات الممكنة والقتالية بنجاح للهروب من فرقة أمنية. إما أن تتحول إلى قرود برية في مغامرة مدينة حالية للحيوانات وتأخذ هجوم مدينة حيوانية مجنونة إلى نهايات نهائية من خلال التأكد عملياً من وجود شيء ما في مكانها الصحيح في جهاز محاكاة الهيجان. جمع موارد مختلفة من المدينة للبقاء على قيد الحياة في هذا Ultimate City Gorilla Rampage Smasher. لا ينتهي التخصيص الخاص بك هنا ، حيث يوجد خيار آخر موجود في شكل غوريلا ، يمكنك استخدامه وفقًا لألعاب هجوم اختيارك الخاصة. الهروب والارتفاع مثل مقاتلي مدرب العصابات وتصبح بطلاً للبقاء على قيد الحياة في لعبة البقاء على قيد الحياة Ultimate City Gorilla Rampage Smasher.

Ultimate City Gorilla Rampage Smasher 2020 ، أحدث ألعابنا ، تنطلق في مختبر عالم مجنون حيث تتعثر حيوانات الغوريلا الحقيقية في التجارب. بعيدًا عن موطنها الطبيعي ، تستمر هذه الغوريلا الغاضبة في هياج كامل حيث تتوحش الوحوش الملحمية في مدينة خنق كاملة لتدمير المدينة لإعادتها إلى موطنها الطبيعي في هجوم غوريلا غاضب. يتضمن هذا الإجراء المبتسم للمدينة هجومًا بالغوريلا على أي شيء يأتي في طريق هذا الغاضب الذي تم إصلاحه على إبادة كل مهمة المدينة الهائجة. يشمل بقاء الغوريلا أيضًا بطل الوحش المذهل ، الذي يتفشى في مدينة الوحش ، يحارب القوات على الأرض والجو. اكتسب المزيد من الاهتمام في معركة المدينة عندما يكون الوحش ذو القدم الكبيرة ، الذي صممناه نادرًا ما تراه في ألعاب الوحش الأخرى وألعاب التحطيم أو أيضًا ألعاب الوحش العملاقة بالإضافة إلى ألعاب الهيجان العملاقة ، في مواجهة هجوم القوات الساخنة الأحمر الذي لدينا خصيصًا مصممة لتكون قاتلة للغاية حتى بالنسبة لأي ألعاب غوريلا مجنونة.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Ultimate City Gorilla Rampage Smasher 2020 APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Oct 27 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط