مهكرة
تحميل لعبة Idle Furniture Store Tycoon - My Deco Shop مهكرة Mod APK
verified_user

تحميل لعبة Idle Furniture Store Tycoon - My Deco Shop APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة Idle Furniture Store Tycoon My Deco Shop تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0.24 المحدثة بتاريخ 2021-03-31، هذه اللعبة من تطوير MEDU ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

رحلة الخمول الجديدة بدأت !!! متجر الديكور الخاص بك في انتظارك BOSS!
قم بتشغيل متجر ديكور واحصل على أفضل الأثاث الفاخر في المدينة.

Idle Furniture Store هي لعبة خاملة ثلاثية الأبعاد تحاكي امتلاك متجر ديكو. أنت الزعيم!! لذا ، فإن مهمتك هي تقديم أفضل خدمة لعملائك.
نحن نعلم أن التعامل مع العملاء واحتياجاتهم التي لا تنتهي أبدًا يمكن أن يكون صعبًا ولكن هذا هو سبب اللعب. نعتقد أنه لا يوجد أحد للتعامل مع هذا أفضل منك.
هيا BOSS المغامرة بانتظارك .....

ستبدأ من الصفر لكنك ستجعله قطبًا. سيؤثر كل قرار تتخذه على مستقبل متجرك. أنت المسئول ، هذه شركتك ، كل القرارات متروكة لك !!!
إلى أي مدى يمكنك جعله يذهب من الأريكة؟ ستحصل على جميع إحصائيات متجرك والقدرة على تحسين أي شيء. تحتاج إلى اتخاذ خيار جيد حول مكان إنفاق أموالك.

نحن نعلم أن العملاء ... نوع من ... جرومبي ... إنهم دائمًا يتذمرون حتى من أصغر الأشياء التي لا يحبونها. لكن الشعار هنا هو أن الزبون دائمًا على حق. لذلك ، عليك الاهتمام بجميع شكاواهم وحلها.
إذا لم تهتم بالأمر ، يميل العملاء إلى مغادرة المتجر دون التسوق. إنه يؤثر على مقدار المال الذي تجنيه. لذا ، خذ زمام التحكم بين يديك وقم بتحسين أقسامك ، أضف أقسامًا جديدة عندما يكون لديك المال ، وقم بإدارة موظفيك ،
تابع الإحصائيات وأضف مجموعة متنوعة من الأثاث لجذب المزيد من العملاء والإعلان وبناء موقف سيارات جديد وجني ثروة من هذا المتجر.

يجب أن يحتوي متجرك على جميع الأثاث الذي يحتاجه الناس في منازلهم. في البداية ، سيكون لديك فقط أريكة للبيع ومطعم سيء لتقديمه. ولكن إذا اتخذت القرارات الصحيحة ، فستدير قريبًا إمبراطورية متجر ديكو.
من خلال ترقية أقسامك ، سيكون لديك المزيد من العناصر الفاخرة لعملائك لشرائها ومساحة أكبر لعرض منتجاتك. لا تنس تعيين مدير جديد لمساعدة العملاء على اختيار وتدريبهم على سرعتهم عندما يكون لديك ما يكفي من المال. لأن العملاء يكرهون الانتظار !!

لديك أيضا مطعم..

تحميل APK النسخة 1.0.24 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Idle Furniture Store Tycoon - My Deco Shop APK 1.0.24 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.1 والأحدث update Apr 06 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
64,094 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Idle Furniture Store Tycoon - My Deco Shop 2311924 v1.0.24 لعبة Idle Furniture Store Tycoon - My Deco Shop 2311925 v1.0.24 لعبة Idle Furniture Store Tycoon - My Deco Shop 2311926 v1.0.24 لعبة Idle Furniture Store Tycoon - My Deco Shop 2311927 v1.0.24 لعبة Idle Furniture Store Tycoon - My Deco Shop 2311928 v1.0.24

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.24 :

اصبحت الان متوفرة