تحميل لعبة Incredible monster prison escape game 2020 Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Incredible monster prison escape game 2020 APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Incredible monster prison escape game 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-10-04، هذه اللعبة من تطوير Million Gamerz Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كن بطلاً أسطوريًا في معركة المدينة كبطل قتال مذهل. تبدأ المعركة ضد مافيا المدينة. بطل الوحش المذهل يطلق العنان لنفسه كبطل شرير ويقاتل في ألعاب البطل الخارق في شوارع المدينة. بصفتك بطلاً وحشًا عظيمًا ، تلعب وتقاتل كشرطة وعصابات وتجار مخدرات وعصابات ومجرمين. يلعب الأولاد السيئون بشكل جيد ، لذا أظهر لهم مهاراتك القتالية للأبطال الخارقين خارقة الوحش الخارق استخدم سلطات خاصة لإنقاذ المدينة من الدمار والإبادة والتدمير. أنت فقط تستطيع إنقاذ المدينة وإنقاذ المدنيين و. استخدم كل إستراتيجيتك ومهاراتك القتالية بقوة رائعة. دافع عن الناس العاديين وكن محامياً. سوف يأتي إليه Smash and Crush ويصبح بطلاً وحشًا رائعًا في ألعاب الأبطال الخارقين.

ضع خطة شاملة لمكافحة الجريمة كوحش مع سياسة الانتقام لبطل الوحش المذهل في ألعاب الهروب في السجن. عليك أن تقاتل الشرطة قبل أن تخرج في شوارع المدينة. استمتع بالقتال المذهل من وحوش الوحوش في المستقبل ضد عنف الشوارع والسطو من السجن. استخدم رجلًا رائعًا كسلاح غير عادي بدون أسلحة في ألعاب الهروب من الأبطال الخارقين.

ستتعامل قوة الشر الآن مع قوى هروب الأبطال. في ألعاب الوحوش المذهلة ، تكون مهمة الهروب من المعركة الحقيقية لوحش الأبطال مثيرة. لم يتمكن ضباط الشرطة المدربون من السيطرة عليهم ، لذلك لعب بطل الحيوان المذهل في طغيانه ألعاب الهروب في السجن ، أي وحش لا يصدق وألعاب هروب خارقة. تقع نهاية الظلم والوحشية هنا مع يديك على الوحش المذهل في ألعاب الهروب من المدينة.

الوحش المذهل: ميزات ألعاب الهروب من سجن البطل:
- شخصية خارقة واقعية
- محاولات هروب عديدة وصعبة في السجن
- أحرف خارقة مختلفة ومتغيرة وحشية
- رسومات وجو جيد
ضوابط سهلة الاستخدام والعديد من مشاهد الحركة.

قم بتنزيله الآن وقدم ملاحظاتك الموحية لإضافة المزيد من المهام القتالية للأبطال الخارقين القادمة للحصول على تجربة مستخدم.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Incredible monster prison escape game 2020 APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 04 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
48 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف ضمني, عنف غير حاد
لعبة Incredible monster prison escape game 2020 2019726 v1.3 لعبة Incredible monster prison escape game 2020 2019727 v1.3 لعبة Incredible monster prison escape game 2020 2019728 v1.3 لعبة Incredible monster prison escape game 2020 2019729 v1.3 لعبة Incredible monster prison escape game 2020 2019730 v1.3

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

- Minor bug fixed

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة جوهرة اللص محاكي ألعاب السرقة الكبرى
أمي الافتراضية الجديدة لعبة محاكاة الأسرة السعيد
Teacher Scary Game - Free Spooky Game